خالد صلاح

قارئ يشكو انتشار المياه الجوفية بقرية هواره المقطع بالفيوم يهدد المنازل

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 03:00 ص
قارئ يشكو انتشار المياه الجوفية بقرية هواره المقطع بالفيوم يهدد المنازل مياه جوفية
كتب - محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
أرسل القارئ خالد رمضان أحمد محمد المقيم بعزبة محمود السيد التابع لقرية هواره المقطع بمركز الفيوم شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من  غرق الشوارع بالمياه جوفية التى تحاصر الأهالى ومنازلهم نتيجه عدم وجود صرف صحى. كما لا يوجد طرق وخدمات.
 
قال القارئ عبر رسالتة لصحافة المواطن: "تم شراء قطعة الأرض على نفقه أهالى العزبة البسطاء، ولكن تم إلغاء المشروع وتحويله على نفقة الدولة، وبذلك سرب متى سوف يتم دخول الصرف للعزبة علما بأن على بعد، 1كيلو محطه صرف وعلى بعد 3 كيلو متر قرية هوراه المقطع أغيثونا من المياه الجوفية التى تدمر المنازل كلها علما بأن المفروض مشروع كبكت كان ينتهى من الصرف فى عام 1/7/2017للأسف ما الحل أين المسؤلين أين المحافظ أين مجلس المدينه!"
الصرف الصحى
الصرف الصحى

صرف
صرف

مياه الصرف الصحي
مياه الصرف الصحى
 
 والمياه الجوفية الآن تحاصرنا وتحاصر منازلنا وتقطع علينا الطريق أيضا بين القرى المجاوره فنطالب المسؤلين والجميع بسرعة الاستغاثة لأهالى العزبة البسطاء.
 
 
 
وتابع القارئ نشكو نحن أهالى المنطقة من مياه جوفية تحاصر الأهالى ومنازلهم نتيجه عدم وجود صرف صحى. كما لا يوجد طرق وخدمات بالإضافىة إلى انتشار الروائح الكريهة والأمراض والأوبئة.
 
وناشد القارئ المسئولين بضروره حل المشكلة وشفط المياه وعمل شكبة صرف صحى للقرية فى أقرب وقت حفاظا على أهالى المنطقة.
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع..
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة