الزوج الحنين رزق.. 10 رسائل من رجال لزوجاتهم للتهنئة بالعام الجديد 2019

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 05:02 م
الزوج الحنين رزق.. 10 رسائل من رجال لزوجاتهم للتهنئة بالعام الجديد 2019 احتفالات ليلة رأس السنة - أرشيفية
أحمد حربى – شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل 10 أزواج التهانى لزوجاتهم وأحبابهم، عبر المبادرة الجديدة التى أطلقها اليوم السابع قبل ساعات من بداية العام الجديد بعنوان: "رسائل رأس السنة 2019".

 

وأرسل شريف مسعود رسالة إلى هيام هاشم فحواها: "عام سعيد عليكى وعلى أسرتك الكريمة وتكون 2019 عام الخير عليكم وجميع المصريين".

 

كما أرسل طارق مغازى عبدالغنى رسالة إلى سمر الشحات محمد عبدالفتاح زغلول وفيها: "كل عام وانت بخير وصحة وسلامة يا أعز الناس يا أم عمر يا غالية".

 

وأيضا أرسل رامى عادل رسالة إلى هبه صلاح محمد قال فيها "كل سنة وانتى حبيبتى ومعايا انت وأولادى بحبكم"

 

وكذلك فقد أرسل إبراهيم فتحى، رسالة إلى ندى الهاشيمى فحواها: "زوجتى الغالية كل سنة وانتى طيبة وبخير كل سنة وانتى معايا كل سنة وانتى حبيبتي".

 

وأرسل جمعة محمد حسن حسين رسالة إلى كل الأهل والأصدقاء قائلا: "كل سنة وانتم بخير"، وأرسل بيومى يوسف رسالة إلى تيسير عبد الرحيم وفيها: "زوجتى الحبيبة الغالية (تيسير)، أولادى حياتى ونور عينى (مريم) & (عبد الله) كل عام وانت بخير وسنة سعيدة علينا جميعا، يا أحلى ما لدى عام سعيد 2019".

 

فيما قال الخطيب شرارة فى رسالته إلى أم سلمى: "كل سنة وانتى حياتى"، وأرسل محمد رزق رسالة إلى أم عمر فيها: "كل سنة وأنتى أجمل حاجة حصلت لى فى حياتى كل سنة وانتى زوجتى وعمرى كل سنة وانتى أم أولادى ياسمسمتى الجميلة".

 

بينما أرسل عبد اللطيف البغدادى رسالة إلى ابن اخته محمد وليد العواضى تهنئة بالعام الجديد فيها: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبى"، وأرسل حسام على إلى زوجته دودىرسالة فيها: " تهنئة خاصة إلى زوجتى وحييبتى كل سنة وانتى معايا ودومتى لى زوجة مخلصة وحبيبة ونبض قلبى ونور حياتى واتمنى من الله أن تبقى لى وحدى يا أحلى زوجة فى الدنيا ربنا يخليكى".

 

وفى إطار حرص اليوم السابع الدائم على مشاركة قرأه كل اللحظات السعيدة والمميزة وأن تشكل الجريدة التى تعتز بمتابعتكم لها أن تكون جزء من ذكرياتكم أطلقت اليوم السابع مبادرة تفاعلية بعنوان "رسائل السنه الجديدة 2019"، تدعو فيها القراء مشاركة رسائلهم معه احبائهم عن طريق اليوم السابع.

 

ويتيح اليوم السابع الفرصة لكل القراء لإرسال رسائل التهنئة بالعام الجديد عبر اليوم السابع من خلال واتساب رقم 01280003799، بإرسال الرسالة النصية التى ترغبون فى إرسالها وأسم المرسل إليه واسم الراسل وسيقوم اليوم السابع بنشرها على الفور.

 

وتأتى المبادرة فى إطار حرص "اليوم السابع" على مشاركة قراءه كل ما يعنيهم فى صورة خدمات تليق بقرائها وتوفر الجهد والمشقة عليهم من أجل الحصول على خدمة معينة، خاصة بعد التفاعل الكبير الذى حققته خدمة صحافة المواطن فى الجريدة وتفاعل القراء معها

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة