ننشر صور لاسارتى فى مران الغائبين عن مباراة الأهلى ضد الداخلية

السبت، 29 ديسمبر 2018 01:24 م
ننشر صور لاسارتى فى مران الغائبين عن مباراة الأهلى ضد الداخلية لاسارتي ومعاونيه في الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

ينشر "اليوم السابع" صور الأورجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للأهلي، خلال تواجده اليوم، السبت، فى مران الغائبين عن مباراة الأحمر أمام الداخلية، وحضر المدرب الجديد لملعب التتش برفقه مساعديه سباستيان وإليخاندرو لتتش، وتابع الثلاثى المران الذى قاده عادل مصطفى مدرب الفريق.

وصل لاساراتى القاهرة مساء أمس قادماً من بلاده عقب قضاء إجازة عدة أيام هناك لإنهاء بعض متعلقاته الشخصية هناك قبل بدء مهمته الرسمية مع الأهلي.

وكان الأهلى قد تعاقد مع مارتن لاسارتى لمدة موسم ونصف الموسم تبدأ فى يناير المقبل ومعه كل من سباستيان إيجورين – مدربًا و أليخاندرو خافيير (مخطط أحمال)، وتم تقديم المدير الفنى الجديد فى مؤتمر صحفى عُقد قبل أيام بالنادى، ثم سافر لاساراتى بعدها إلى بلاده قبل أن يعود مساء اليوم لبدء مهمته مع الأهلى رسمياً.

ومن المقرر أن يحضر لاسارتى مباراة الأهلى والداخلية المقرر لها السادسة من مساء اليوم، السبت، باستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة السادسة للدورى، ويحضرها من المقصورة على أن تكون مباراة بيراميدز الجمعة المقبل بالدورى أول مباراة رسمية للمدرب الأورجويانى مع الأهلى، كما سيقود لاسارتى مران الفريق للمرة الأولى غد الأحد.

 

لاساراتي في الاهلي (1)
 

لاساراتي في الاهلي (2)
 

لاساراتي في الاهلي (3)
 

لاساراتي في الاهلي (4)
 

لاساراتي في الاهلي (5)
 

لاساراتي في الاهلي (6)
 

لاساراتي في الاهلي (7)
 

لاساراتي في الاهلي (8)
 

لاساراتي في الاهلي (9)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة