رمضان صبحى يتقاضى 3.5 مليون جنيه من الأهلي فى 6 أشهر

السبت، 29 ديسمبر 2018 12:08 م
رمضان صبحى يتقاضى 3.5 مليون جنيه من الأهلي فى 6 أشهر رمضان صبحي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

اتفق رمضان صبحى، لاعب الأهلى العائد من نادى هيدرسيفلد الإنجليزى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، على تقاضى 3.5 مليون جنيه خلال مدة إعارته بالقلعة الحمراء والتى تبدأ فى يناير المقبل حتى نهاية الموسم.

وكان الأهلي قد أعلن ضم رمضان صبحي على سبيل الإعارة من هيدرسيفلد مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى، وسيظهر اللاعب فى مران الفريق غداً لبدء مهمته مع الفريق رسمياً.

 

متى بدأت مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحى؟

وشهدت مفاوضات الأهلى مع رمضان صبحي مراحل مُتعددة، بدأت الصيف الماضى عندما حاول الأهلي ضم اللاعب مستغلاً عدم مشاركته مع ناديه السابق ستوزك سيتى الإنجليزى، لكن رمضان انتقل لنادى هيدرسليفد الإنجليزى ليؤجل الأهلي خطوة ضم اللاعب الشاب.

مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحي شهدت عدة صعوبات من جانب هيدرسيلفيد، الذى رفض فى البداية الاستغناء عن اللاعب، قبل أن يُرحّب بإتمام الصفقة لكن على سبيل الإعارة وبمبلغ مالى كبير للغاية.

الإعارة هى الحل فى صفقة رمضان صبحى

وحاول الأهلي ضم رمضان صبحي على سبيل البيع النهائى، لكن النادى الإنجليزى حدد 6 ملايين دولار للاستغناء عن رمضان، وهو ما جعل الأهلي يُفكر فى استعارة اللاعب لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى بدلاً من الشراء النهائى، وأكد الاهلي أن هناك إمكانية لتمديد الإعارة لمدة موسم بعد الستة أشهر.

رمضان صبحي أعلن أن العودة للأهلي خطوة مهمة فى مشواره الكروى، موضحاً أنه سيعود إلى إنجلترا مرة أخرى، ويرغب اللاعب فى العودة للمنتخب الأول من بوابة القلعة الحمراء حتى يُشارك فى أمم أفريقيا المقبلة 2019.

لماذا عاد رمضان صبحي من إنجلترا

ويرى رمضان صبحى أن تجربته الأخيرة مع هيدرسيلفيد لم تختلف عن السابقة مع ستوك سيتى، فقد جلس فى الناديين على دكة الاحتياطى طويلاً ولم يظهر مع الفريقين إلا لدقائق معدودة، ليغيب عن المنتخب الأول خلال الفترة الماضية، كما أن اللاعب كان يخشى من عدم التأقلم فى أى تجربة جديدة، لذا قرر العودة للأهلى ولو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وكتب رمضان صبحى عبر حسابه الشخصى على تويتر، "اليوم أعود إلى بلدى لمدة 6 أشهر لمساعدة نادى طفولتى فى دورى أبطال أفريقيا وأعود إلى المنتخب الوطنى، كل التوفيق للنادى العظيم، والجماهير العظيمة، سأعود أقوى فى الموسم المقبل، الكثير من الحب.. أراكم قريبا".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة