خالد صلاح

3 أرقام مميزة تنتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد أرسنال

السبت، 29 ديسمبر 2018 04:31 م
3 أرقام مميزة تنتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد أرسنال محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصري محمد صلاح لتحقيق 3 أرقام مميزة في مباراة ليفربول وأرسنال المحدد لها السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

البحث عن الهدف الـ 60 مع ليفربول

 

يتطلع محمد صلاح لتسجيل الهدف الـ 60 مع ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بعدما سجل 59 هدفاً في 78 مباراة خاضها مع "الريدز" منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

 

معادلة رقمه مع بازل السويسري

 

يستهدف محمد صلاح معادلة رقمه مع بازل السويسري من حيث عدد المشاركات بمختلف المسابقات المحلية والقارية، وذلك بالتواجد في التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول أمام أرسنال بمباراة اليوم.

وشارك محمد صلاح في 79 مباراة مع بازل السويسري قبل إنتقاله لصفوف تشيلسي الإنجليزي، بيمنما شارك في 78 مباراة مع ليفربول.

 

معادلة رقم أسطورة ليفربول

 

يسعى محمد صلاح للوصول إلى شباك أرسنال في مباراة اليوم من أجل الوصول للمركز الثامن فى قائمة أفضل 10 هدافين بتاريخ ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 44 هدفاً مع ليفربول في مسابقة الدوري الانجليزي ويسعى للتسجيل في مباراة اليوم من أجل معادلة إيان راش أسطورة "الريدز" الذي سجل 45 هدفاً.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 51 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على توتنهام صاحب الوصافة وسبع نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز لمواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، علماً بأن "الريدز" لم يتذوق مرارة الهزيمة في أخر 30 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" ببطولة "البريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة