أكرم القصاص - علا الشافعي

هل قرأت الشعر الغانى عن محمد صلاح؟

السبت، 29 ديسمبر 2018 11:54 ص
هل قرأت الشعر الغانى عن محمد صلاح؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

انهالت صحيفة "primenewsghana" الغانية بالإشادة على محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بعدما اختارته أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018، بينما تواجد وليد سليمان لاعب الأهلى فى المركز السابع.

وقالت الصحيفة، "محمد صلاح لا يحتاج إلى كلمات لوصفه، مصر قدمت العديد من اللاعبين المميزين على مدار السنوات الماضية، لكن محمد صلاح وصل إلى أعلى مستوى وكان من بين اللاعبين الأكثر نجاحاً فى العالم هذا العام مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو".

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح حقق العديد من الإنجازات هذا العام، فكان ثانى هدافى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، ونجح فى تسجيل 32 هدفاً ليتوج بلقب هداف الدورى الإنجليزى، وعلى الرغم من الخروج المبكر للمنتخب المصرى من مونديال روسيا، فمن المستحيل أن يتم إلقاء اللوم عليه بعد الإصابة المؤسفة التى تعرض لها فى نهائى دورى الأبطال".

واصلت الصحيفة الغانية إشادتها بالنجم المصرى محمد صلاح قائلة، "أفريقيا فخورة بتواجد لاعب مثل محمد صلاح، فى الموسم الحالى قاد ليفربول لصدارة الدورى الإنجليزى، كما يحتل المركز الثانى بقائمة الهدافين خلف أوباميانج بفارق هدف وحيد".

وحل ساديو مانى نجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزى فى المركز الثانى بقائمة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018، ومواطنه كاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالى فى المركز الثالث، والجابونى أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزى فى المركز الرابع، والغانى توماس بارتى لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى فى المركز الخامس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة