أكرم القصاص - علا الشافعي

معركة المزورون تشتعل بين حلفاء الإخوان.. سليم عزوز لـ"آيات عرابى": ما هى الجهة الأمريكية التى تتعاملى معها وما أسباب تناقضك.. والأخيرة تفضحه: حصلت على دبلوم صنايع وزورت شهادتك وفضائحك فى قطر وتركيا معروفة

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 01:00 ص
معركة المزورون تشتعل بين حلفاء الإخوان.. سليم عزوز لـ"آيات عرابى": ما هى الجهة الأمريكية التى تتعاملى معها وما أسباب تناقضك.. والأخيرة تفضحه: حصلت على دبلوم صنايع وزورت شهادتك وفضائحك فى قطر وتركيا معروفة ايات عرابى وحازم أبو اسماعيل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصاعد معركة التلاسن القائمة بين آيات عرابى، أحد حلفاء الإخوان الهاربة فى الولايات المتحدة الأمريكية، وبين سليم عزوز أحد حلفاء الإخوان، فى ظل اتهامات لكلاهما بالعمالة والخيانة، للخارج، والتزوير فى شهاداتهم، وهى المعركة التى بدأت منذ أيام ولكنها استعلت خلال الساعات الأخيرة.

 

فى هذا السياق، فتح سليم عزوز، النار على آيات عرابى، واصفا إياها بالفلة بالنشأة والتكوين، واتهمها بتدمير تحالف دعم الإخوان قائلا إن آيات عرابي عندما تفعل هذا، فهي في مهمة تدميرية، وعندما نكشفها فهذا هو واجب الوقت وفيكم سماعون لهم.

وقال سليم عزوز، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": آيات عرابي ليست المدعي العام لدينا، ولن أذكرها بحديث صاحبات الرايات الحمراء، ولن أسألها عن ما تفهمه من الآية الكريمة التي تحذر من اكراه الفتيات على البغاء، ومدلولاها، وهى سورة مدنية، وآيات لا تعرف معنى مدنية أو مكية، دعك من دور إمام المسلمين الذي تقوم به، فالعلم الديني لا يحاط به في قعدة، ولا يتم الإلمام به بقراءة كتاب.

 

واتهم سليم عزوز، آيات عرابى، بأنها عميلة للأجهزة الأمريكية قائلا إن آيات عرابى هى عميل أمان للاجهزة الأمنية الأمريكية، والآن تعود إلى معسكرها، الذى لم تغادره، هى كانت منتدبة فى مهمة عمل.

 

وتابع سليم عزوز موجها حديثه إلى آيات عرابى قائلا: عزيزتي الداعية الاسلامية الكبيرة آيات عرابي، المحير في موقفك من الشيخ حازم أبو اسماعيل، ليس هو تغير الموقف، من أنك كنت ترين فى السابق أنه كارثة ستنزل بمصر، وترين الآن عكس هذا، وتندفعى للدفاع عنه، فلا تجدى ما يسعفك، إلا الخطاب العاطفى، المحير أنك لم تعلنى موقفك القديم، ثم تعلنى براءة منه، وتغير المواقف والنظرة للأشخاص، عزيزتي الداعية الاسلامية الكبيرة، كل بنى آدم خطاء وخير الخطائين التوابون، لكن إعلني موقفك القديم، وتراجعك عنه، وبالمرة تحددي اسم الجهة الأمريكية التى تتعاملى معها تكلمى يا آيات، فباب التوبة مفتوح حتى الغرغرة، وأنت 56 سنة والعمر قصير.. قصير جدا.

 

فى المقابل ردت آيات عرابى ،على سليم عزوز، متهمة إياه بالكذب والتزوير فى شهادته، قائلة فى تصريحات لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": انت تكذب وانا برغم عدم اضطراري للاجابة على اى من اسئلتك فقد اجبت انا سألتك عدة اسئلة وانت فى المقابل لم تجب لا تظن أيها المرتشي اننى امسك قلمى عنك ضعفاً انا فقط اتجنب النزول الى مستنقع الرد على صحفى محليات خريج كشك حزبى ولكني اجنب الناس الحديث في تفاصيل مشينة جدا لفضيحتك التى يعرفها جميع من في الدوحة ومن في تركيا والخاصة بزجاجة الخمر التى طلبتها من احداهن وما اعقب ذلك من فضيحة جعلتها تسخر منك وهى فضيحة لن يسر احدا أن يسمعها.

وقالت آيات عرابى: هل تحب ان اروي تفاصيل الفضيحة الأخلاقية وهل تجرؤ أنت ان ترويها للناس ؟ لا تظن يا هذا اني امسك قلمي عنك ضعفا او انك لا سمح الله تستطيع ان توقفني ان اردت تأديبك

 

وتابعت : انا فقط اوفر وقتي للكتابة فيما يهم ولا اضيع وقتي في الرد على صحفي محليات من مخلفات اكشاك المعارضة دعني اذكرك ايها المرتشي بما لما تجب عنه.. انت حاصل على دبلوم صنايع واستصدرت شهادة من معهد التعاون الزراعي في المنيرة, قل للناس هل هذا صحيح ام خطأ ،كيف كنت تسافر مصر حتى 2015 ثم تعود إلى الدوحة؟ هل هذا يكفي لتعرف اني اعرف كل تاريخ الاسود وفضائحك ؟، اعلم انك اصبت بعدم الاتزان بعدما فضحتك لكن ليس لدي وقت فما يحدث يستولي على اهتمامي ولن انجر لمستوى صحفي كشك حزبي مثلك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة