الهاربة آيات عرابى تنقلب على قطر والإخوان: تطبيعكم مع إسرائيل مفضوح

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 04:50 م
الهاربة آيات عرابى تنقلب على قطر والإخوان: تطبيعكم مع إسرائيل مفضوح آيات عرابى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انقلبت الهاربة آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان، على قطر وتنظيم الإخوان وبالأحرى على إعلام الجماعة، معتبرة أن تطبيعهم مع إسرائيل مفضوح.

 

وأشارت آيات عرابى فى كلمة لها نشرتها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى أن زيارة فريق الجمباز الإسرائيلى لقطر يفضح الدوحة والإعلام الإخوانى.

 

وقالت "عرابى": "فريق جمباز إسرائيلى فى قطر والإخوة فى قطر لا يتكلمون عن مشاركة فريق إسرائيل للجمباز فهل هناك ملفات بعينها يُمنع الحديث فيها وهل هذا تطبيع حكومى قطرى كامل واعتراف بالكيان الصهيونى؟.

 

ووجهت سؤالا للإخوان وإعلامها المحرض قائلة: "لماذا لا نسمع أصواتكم بعد ذهاب فريق جمباز إسرائيلى لقطر، إن كان بالأمر حرج، فضعوا كمامة على صفحاتكم فى فيس بوك حتى نفهم وحتى لا يطالبكم أحد بشىء" متسائلة: "لماذا لم تتحدث قنوات الإخوان فى تركيا عن هذه الزيارة" ولماذا لا تصل أسماعنا أصوات المقدمات نارية عن هذه الموضوع.

 

وكان رواد موقع تويتر فى دولة قطر، شنوا هجوما كبيرا على تنظيم الحمدين، بعد استضافته فريق إسرائيل للجمباز على أراضيه أمس فى بطوله العالم، حيث عزف النشيد الوطنى الإسرائيلى فى سابقة هى الأولى، عبر هاشتاج "يلا تطبيع" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا فى دولة قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد عشري

الصورة بالحجاب

بالرغم من عدم قناعتي بهذه السيدة وما تقول او تفعل ولكن من حقها علينا كمسلمة ان ننشر صورتها بالحجاب وهذا اخر وضع هي عليه. وربنا يهدينا سواء السبيل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة