خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 20 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى توقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يحرص الكثيرون على متابعة توقعات الأبراج وحظك اليوم عند كل صباح، وهو ما يقدمه اليوم السابع لقرائه، فإذا كنت ممن يحرصون على قراءة حظك اليوم وتوقعات الأبراج تعرف فى السطور التاليها عليها وتابعنا بإستمرار

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعلم من دروس الماضى
 

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل التفكير الواقعى، والبحث عن الاستقرار الأسرى باستمرار، بجانب التركيز فى التفاصيل بشكل كبير، على جانب آخر يعتبر العناد والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور نانسى عجرم.

 

برج الثور على الصعيد المهنى

تخبر مديرك المباشر اليوم برغبتك فى الحصول على إجازة طويلة من أجل الراحة التى ألزمك بها طبيبك الخاص، والفترة المقبلة تشهد تغيرات عديدة فى مسار عملك.

برج الثور على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تتحسن كثيرًا عند المساء بعدما تتمكن من تصفية الخلافات السابقة التى شهدتها الأيام الماضية، ربما ينقصك بعض الهدوء العصبى من أجل عبور المرحلة الحالية بأمان.

برج الثور على الصعيد الصحى

تعانى من الإرهاق اليوم ويخبرك طبيبك الخاص بضرورة الحصول على راحة تامة خلال الأيام المقبلة، تزداد رغبتك فى ممارسة رياضة جديدة وخوض تحديات مختلفة خلال المرحلة المقبلة.

توقعات الفلك لمواليد برج الثور

أنت شخصية جذابة لمن حولك، ولكن عليك انتقاء من تتعامل معهم حتى لا تقع فى أخطاء الماضى، عند منتصف اليوم تتلقى أخبارًا سعيدة طالما انتظرتها.

 

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حماسك يتزايد اليوم

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحماس والشجاعة والإرادة القوية، بينما تعتبر العصبية والتشاؤم أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

 

برج الحمل على الصعيد المهنى

حياتك المهنية تتجه نحو التطور والنمو بشكل واضح، حيث تحصل اليوم على مهام إضافية داخل الشركة ما يتيح الفرصة أمامك لإثبات ذاتك بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

تفكر جيدًا اليوم فى خوض تجربة عاطفية جديدة وتعبر لأحدهم عن حبك لها وصديق مقرب ينصحك بالانتظار مدة أخرى من أجل الاختيار الصحيح.

برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت بصحة جيدة اليوم ولا تشتكى من الإرهاق بعدما حصلت على راحة لمدة طويلة، عند المساء تمارس التمارين الرياضية بانتظام بتشجيع أصدقاء مقربين يشاركونك الأمر.

توقعات الفلك لمواليد برج الحمل

تتوقع تعديل الأمور بشكل كبير خلال الفترة المقبلة ويشجعك على ذلك أفراد أسرتك، أنت شخصية مدبرة للنفقات وذلك يساعدك على دخول تحديات كبيرة اليوم.

 

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تدخل تحديات جديدة اليوم

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات الشخصية مثل العناد والرومانسية والتشاؤم، بينما يعتبر التفكير الإبداعى والبحث عن الاستقرار الأسرى باستمرار أبرز المميزات الشخصية، من مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

برج السرطان على الصعيد المهنى

تترك مساحة كبيرة لزملائك فى العمل لإبداء آرائهم فيما تقوم به من خطوات من أجل مستقبلك، ربما تحتاج لرأى صائب حول القرارات التى تتخذها حتى تتجنب الإخفاق فى المرحلة المقبلة.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

أنت شخصية رومانسية بشكل واضح، ولديك أكثر من طريقة للتعبير للشريك عن حبك له، خاصة عند المساء، فاليوم أمامك فرصة كبيرة للتنزه ليلًا فى مكان مختلف.

برج السرطان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، وتعافيت تمامًا من نزلات البرد التى عانيت منها لأيام سابقة، واليوم تتبع نظامًا غذائيًا مختلفًا يؤهلك لخوض بطولات رياضية فى الفترة المقبلة.

توقعات الفلك لمواليد برج السرطان

تتردد بخصوص إخبار المقربين لك بعض القرارات التى اتخذتها من أجل مستقبلك، وتنتظر حتى تجد الصيغة المناسبة لذلك، عند منتصف اليوم لديك اجتماع مهم فى عملك، فاحرص على تحضير رؤية مناسبة للمرحلة المقبلة.

 

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مجتهد وتحب أن تكون ناجحًا فى عملك 
 

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج  العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بحب العمل والنجاح من مشاهير برج العقرب إليسا.
 
 
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحب النجاح لهذا تحاول التركيز فى عملك جيدًا فلا تجعل العوائق التى تواجهها تتسبب فى تأخيرك عما تريد، ولا تحب أن تشغل نفسك بأمور قد تبعدك عن مسار النجاح.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى 

لا تحب أن تظهر مشاعرك لكن هذا لا يمنعك من الاهتمام بمن تحب، فتصرفاتك دائمًا ماتظهر حبك لشريك حياتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى 

تلتزم بممارسة الرياضة يوميًا وتحاول أن تحسن من الأكلات التى تتناولها حتى لا تصاب بمشاكل فى الجهاز الهضمى. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقابلة

تحاول السيطرة على حياتك المهنية فقد تصل لما تريد بسبب اجتهادك وإصرارك على النجاح، حياتك العاطفية تتحسن بسبب ابتعادك دائما عن المشاكل والأمور قد تزعج شريك حياتك.  
 

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحب الالتزام وتشعر بالملل سريعا 

 
يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف بكره للالتزام ويمل سريعًا من مشاهير برج  الدلو أوبرا وينفرى.
 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تصاب بالملل سريعًا فلا تحب أن تتقيد بقوانين أو تلتزم بشىء، لكن إذا قمت بالعمل فى مجال تحبة ستكون ملتزمًا وأكثر اجتهادًا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى 

كرهك للالتزام يجعلك لا تحب الارتباط بشىء أو بأحد فلهذا لا تسمح بالعاطفة أن تدخل بحياتك إلا بشروطك و بالأسلوب الذى تفضله.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى 

تحاول الحفاظ على صحتك، لا تحب الإصابة بمرض أو نزلات البرد بسبب عدم التزامك بمواعيد تناول الدواء واستشارات الطبيب 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقابلة

قد تجد العمل الذى تريده إذا استمررت بالبحث فلا شىء يأتى على طبق من فضة فيجب عليك الاجتهاد حتى تجد ما تريد، أعطى لنفسك فرصة لتجربة عاطفية جديدة من الممكن تجد شريك حياتك فى الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رومانسى وتحب مساعدة الآخرين 

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها بالطيبة والرومانسية من مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تحب الاستيقاظ مبكرًا لكن هذا لا يقلل من اجتهادك فى عملك، تحب مساعدة زملائك فى العمل وتقوم بحل مشاكلهم 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

رومانسى إلى أعلى درجة، تحب كل ماهو متعلق بالحب والرومانسية وتظهر مشاعرك بدون خجل لمن تحب وتفضل الهدايا الثمينة 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

 تصاب بالإرهاق والتعب سريعًا بسبب ضعفك وسوء التغذية، قم بزيارة الطبيب قد تساعدك على تخطى الأزمات الصحية التى من الممكن تواجهها الفترة المقبلة. 


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقابلة

اجتهادك فى عملك قد يؤهلك إلى الوصول إلى منصب أو ترقية قريب، حياتك العاطفية قد تصاب بالتوتر لكن حبك وعاطفتك تقلل من المشاكل التى بينكم. 
 

 

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عملك الخاص يحدث خلافات والحبيب ينتظر إعلان حبك له
 

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بأنه شخص يميل للمغامرة والتجارب، كما أنه عاطفي وعاشق للرومانسية، بينما يتسم بصفاء قلبه مما يميزه عن باقى الأبراج، ويعيبه أنه يمكن أن يعطى الثقة فى من لا يستحق، ومن مشاهير برج القوس ماجدة زكى.

ماجدة ذكى
ماجدة ذكى

 

برج القوس على الصعيد المهنى
 

نجاحك ورغبتك في إنشاء مشروعك الخاص قد يسبب لك بعض المشكلات في العمل الحالى، وقد تحدث بعض الخلافات بينك وبين أحد المسئولين، ما يدفع أحد الأشخاص ينظر إليك ليأخذ مكانتك ويظهر أمام المديرين في العمل حتى يتمكن من تولي منصبك بعد تركك للعمل، ولكن لا تجعل ذلك يشغل بالك وعليك أن تركز في عملك الذي سيعود عليك بالنفع فى المستقبل.

برج القوس على الصعيد العاطفى
 

الحياة العاطفية في توتر شديد لديك، وترى نفسك في المنتصف ما يجعلك غير قادر على اتخاذ خطوة جديدة مع الحبيب والاعتراف له بما فى داخلك، ولكن لا تجعل ذلك يقلقك كثيراً فهناك خطوة ستأتى وتبوح له إذا أردت أن تكون معه في المستقبل واستمر في توضيح ما بداخلك له حتى يسهل عليك الأمر في الأيام المقبلة.

برج القوس على الصعيد الصحى
 

لا تهمل صحتك وتتركها في آلام اليوم وعليك أن تحقق ما يجعلك بحصة جيدة، يمكنك الحفاظ على تناول الوجبات الغذائية الصحية والمشروبات المغذية أيضًا، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية في وقت فراغك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
 

الأمور تتحسن في الفترة المقبلة وتصل إلى ما تريد الوصول إليه في العمل، أما على الصعيد العاطفى سيتسارع الحبيب في إعلانك لحبه ويتظاهر لك بالحب من خلال حديثه الرومانسى معك.

 

 

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تسعى لتغيير الروتين وتعيش يومًا عاطفى

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف بأنه شخص قريب جدًا من أهله، كما أنه يفكر بجدية وعمق فى حياته، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص لا يفقد الأمل حتى يصل لما يحبه وينجح فيه، ويعيبه أنه شخص قليل الكلام، ومن مشاهير برج الجدى سمير صبرى.

سمير صبرى
سمير صبرى

برج الجدى على الصعيد المهنى

اليوم تسعى لتغيير الروتين المادى الذي تعمل عليه منذ فترة، وتريد أن تجمع جزءً كبيرًا من المال حتى تأمن به مستقبل، يعد ذلك متاح أمامك وبفرصة رائعة للغاية ويمكنك عدم الإصراف الكثير من مرتبك حتى تحقق ذلك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

حياة عاطفية رائعة تعيشها اليوم وتقترب أكتر للشريك، وتفكر بجدية في الزواج، حافظ على بقاء واستمرارية العلاقة العاطفية على هذا المستوى ولا تعطى الفرصة لأحد أن يتدخل بينكم ليهدم ما قمتم ببنائه معًا حتى وصلت العلاقة إلى ما هو عليه من نجاح.

برج الجدى على الصعيد الصحى

حياتك الصحية بحالة جيدة وعليك أيضًا أن تستمر في رعاية صحتك ولا تهدرها، ويمكنك التغلب على الأمراض التي يمكن أن تأتيك في أي لحظة، ولتتلاشى هذه الأمراض يمكنك أن تحافظ على تناول الوجبات الغذائية الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

الفترة المقبلة تساعدك الترقية على تحسن مستواك المادي وتساعدك أيضًا على تحقيق حلمك في جمع جزءٍ من المال حتى تتمكن من تأمين مستقبلك، والشريك يساعدك في ذلك أيضًا إذا تحدثت معه في شأن هذا الأمر.

 

 

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتراجع في العمل وتقترب أكثر للشريك
 

يتميز مواليد برج الميزان بالذكاء وأنهم أصحاب شخصية مرحة في بعض الأوقات، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص مخلص، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى أنهم متقلبو المزاج، ومن مشاهير برج الميزان  ديانا حداد.

ديانا حداد
ديانا حداد

 

برج الميزان على الصعيد المهنى

قد تتراجع في أدائك العملى اليوم، وعليك أن  تنظر إلى المشكلات البسيطة التي تحدث فى العمل حتى تتعلم منها وتعود عليك بالنفع، وقد يساعدك ذلك على تحسين مكانتك فى العمل وقد يمنحك ذلك الفرصة للترقية.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

على الصعيد العاطفي قد تعيش يوماً مليئًا بالسعادة وقد يبادلك الشريك نفس الشعور اليوم، وعليك أن تكون حذرًا من ترك الحديث إلى خلافات جانبية بينك وبينه فتولد المشاكل بينكما، وحافظ على استمرار هذا التبادل وقضاء جو من الرومانسية.

برج الميزان على الصعيد الصحى

 تتعرض اليوم لوعكة صحية، غالباً ما تكون هذه الوعكة نتيجة تغير الطقس، فعليك استشارة الطبيب في علاج هذه الوعكة، وعليك تناول المشروبات الصحية والغذائية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

في الفترة المقبلة قد تتحسن الأمور الحياتية لديك وتنل فرصًا عديدة في العمل وتظهر أمامك آفاق تساعدك على تطور حياتك المستقبلية، وقد تتأثر بحدوث شىء لأحد المقربين لديك، ولكن لا تجعل ذلك يوقفك عما تسعى إليه.

 

 

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة من العمل المستمر
 

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد هذا البرج بحبهم للعمل والقدرة على التخطيط والتنظيم الدقيق، هو من مواليد الأبراج الترابية، من مشاهير هذا البرج آثار الحكيم.


أثار الحكيم

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

يقدم هذه الفترة على عمل جاد وفرصة عظيمة، ما تحتاج منه لمجهود كبير، ليستطيع تحقيقها على أكمل وجه، كما تحتاج أيضًا إلى البحث والتطور والاستعانة بذوى الخبرات فى هذا المجال.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

يرى دائمًا العذراء أنه لا يوجد مجال للحب والعلاقات، ولكنه عندما يقع فى الحب، يستطيع تقديم المزيد، ويتوقع له الفلك بأنه سوف يجد شريك الحياة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

يعانى من الإهمال فى صحتة وحياته، فهو بحاجة إلى التنظيم والتخطيط لجميع شئون حياته وليس للعمل فقط، حتى لا يتعرض للوقوع مشكلات صحية وتجنب الأمراض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تعانى هذه الفترة من الإرهاق والعمل المستمر، ولذلك كن حذرًا واعمل دائمًا على اتباع تعليمات الطبيب والمواظبة على نظام غذائى صحى ومفيد.

 

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى الدعم

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد برج الأسد بالجاذبية والشخصية المسيطرة، كما يعد الغرور والعصبية من أبرز عيوب هذا البرج، هو من مواليد الأبراج النارية، من مشاهير هذا البرج الفنان عزت أبو عوف. 

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف


 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تنتهى هذه الفترة من عبء العمل المرهق، والانتهاء من مشروع تعمل عليه خلال الفترة السابقة، مما تشعر بالإنجاز والراحة، ويكون الوقت لديك كافٍ للاهتمام بشؤنك الأخرى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تعيش فترة من التوترات بينك وبين شريك، نتيجة لغرورك وعصبيتك التى تؤذيه فى كثير من الأحيان وأنت لا تدرك ذلك، فكن حذرًا تجاه هذه المواقف وداعمًا له.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج إلى بعض الوقت من الراحة، نتيجة لعملك المستمر والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائى صحى ومفيد لك، حتى لا تعانى من المشكلات الصحية السابقة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تتحسن الأمور تدريجيًا، وينصحك الفلك بضرورة مراجهة والاهتمام بشؤنك وضرورة تقديم الدعم والاهتمام بشريك الحياة.

 

حظك اليوم الخميس 20/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الهدوء لتخطى المشكلات
 

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء، يتسم مواليد هذا البرج بالذكاء الفطرى وحب الاكتشافات ما يدفعه لخوض المغامرات، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج المذيع نيشان.

نيشان
نيشان

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

التطورات التى يشهدها مجالك تحتاج منك الكثير من الطاقة والإبداع، فتعلم الكثير من التطورات عن عملك وهذا المجال حتى تستطيع أن تساير هذا التطور، ما يفيدك أكثر فيما بعد ويزيد من قدراتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تعيش هذه الفتره فى أجواء من التوتر والقلق الذى قد يؤثر عليك، فأنت بحاجة إلى الهدوء ومناقشة شريك الحياة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

السهر لفترات طويلة ستضرك ليس فقط بصحتك وتوتر أعصابك بل وأيضًا سوف تؤثر بشكل سلبى على أدائك فى العمل فى اليوم التالى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الجوزاء أنه سوف يتعرض لخسارة كبيرة فى حياتك قد تكون فى الجانب العملى أو العاطفى ولم تستطع تعويضها فكن حذرًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة