أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 19/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 19/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى توقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت ممن يحرصون على مطالعة الأبراج وحظك اليوم يوميًا فتعرف فى السطور التالية على حظك اليوم بحسب برجك.

 

حظك اليوم الأربعاء 19/12/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تهتم بالشريك اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التسلط وتقلب المزاج والعناد، بينما يعتبر الصدق والطموح والإرادة القوية أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان شيرين.

 

 

برج الميزان على الصعيد المهنى

قدراتك الشخصية تؤهلك اليوم لتولى منصب جديد ومتقدم داخل الشركة مما يشجعك على استكمال العمل، ربما تنتظر المزيد من التقدم فى الفترة القادمة وتعمل على مواصلة العمل فى طريق تحقيق أهدافك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

تسيطر على انفعالك عند التعامل مع الشريك اليوم، ولديك أكثر من فرصة للتقرب والاهتمام به وتصفية الخلافات السابقة.

برج الميزان على الصعيد الصحى

تمر ببعض الإرهاق عند المساء بسبب ضغوط العمل، وينصحك طبيبك الخاص بضرورة الحصول على راحة وعدم التعرض للاجهاد فى الفترة القادمة.

توقعات الفلك لمواليد برج الميزان

حالتك المزاجية متقلبة بشكل واضح اليوم، ولديك من الطاقة والحماس ما يؤهلك لعبور المرحلة الحالية بتشجيع المقربين من أسرتك وأصدقائك.

 

حظك اليوم الأربعاء 19/12/2018 برج الاسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تسمح للعاطفة أن تسيطر على حياتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليدها بالعناد والاجتهاد فى العمل، ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتمسك بمبادئك فى عملك ولا تتأثر بأى شىء من حولك، تحاول أن تثبت نفسك فى العمل، لديك شخصية قوية لكن عدم الثقة تجعلك أحيانا تتردد فى العديد من الخطوات التى تتخذها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لا تنشغل بالأمور العاطفية فى هذه الفترة، تحاول التركيز فى عملك ومشاغلك فأنت ترى أن الحب والرومانسية مضيعة للوقت.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحب ممارسة الرياضة سواء كان لسبب صحى أو بسبب اهتمامك بمظهرك، لا تحب أن تصاب بالبرد بسبب لكن تأكد من زيارة الطبيب الفترة المقبلة فقد تصاب بنزلات برد شديدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

التزامك واجتهادك فى العمل سيجعلك تتقدم قى حياتك المهنية، من الممكن أن تكون صاحب منصب فى المستقبل، رغم عدم تفكيرك فى الفترة الحالية لكن تنتظرك تجربة رومانسية من الممكن أن تكون جيدة لك.

 

حظك اليوم الأربعاء 19/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تحاول أن تتحكم بكل ما حولك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بتقلب المزاج وعدم التحكم بانفعالاته، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

رغم شخصيتك القوية لكن تعتبر من أكثر الأشخاص طيبة وتفاهم فى محيط عملك، والبعض يلجأ إليك لمساعدتهم فى مشاكلهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تهتم بشريك حياتك لكن أحيانا رغبتك فى التحكم بما حولك تجعلك فى بعض المواقف متسلطا مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تلتزم بالواجبات الصحية ودائما ما تتناول الأكلات المليئة بالدهون التى تسبب لك الكسل والخمول، حاول أن تتخلص من عاداتك الغذائية السيئة حتى لا تسبب لك بتعب وإرهاق طول الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حياتك العملية تعتبر فى تقدم وتحسن عما سبق، صحيا قد تصاب بتعب وإرهاق والشعور بالخمول، زيارة الطبيب قد تساعدك الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الأربعاء 19/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى حكمتك تجعلك تتحكم بكل من حولك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالحكمة والتفكير جيدا بما يقوم به من مشاهير برج السرطان بريانكا شوبرا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حكمتك وتخطيطك للأمور قبل أن تبدأ بها تجعلك تتجنب المشاكل فى عملك، تعتبر المستشار الرئيسى لمديرك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تحب أن ينزعج شريك حياتك منك فتحاول دائما إرضاءه، تتجنب المشاكل والنزاعات حتى لا تتسبب بتوتر فى حياتكم العاطفية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحاول أن تتجنب الإصابة بنزلات البرد لكن دائما ما تفشل الأفضل لك هو أخذ الإجراءات الأزمة وزيارة الطبيب الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

تسيطر على الأمور من حولك بشكل جيد، توقع أخبارا جيدة على الصعيد المهنى، اهتمامك بشريك حياتك وإدارتك الجيدة لعلاقتكما تجعل حياتك العاطفية فى تحسن وتقدم دائم، وترشيد للنفقات اليوم عند المساء.

 

حظك اليوم الأربعاء 19/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى طيبتك تجعل من حولك يقومون باستغلال

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليد هذا البرج بالطيبة والاهتمام بمن حولك من مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

طيبة قلبك وعفويتك تجعل زملاءك يحبون التعامل معك، تحب أن تتعلم أشياء جديدة حتى لو كانت ليست ذات أهمية فهذا يجعلك مميز دائما فى عملك وعلى دراية بكل شىء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تحاول أن تحافظ على علاقتك بشريك حياتك رغم محاولات استغلاله لك بسبب طيبتك إلا أنك لا تمانع إذا كان هذا سوف يجعله سعيدا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تهتم بكل شىء حولك لهذا السبب تصاب بآلام الرأس وتشعر بتوتر أحيانا، حاول ألا تأخذ كل شىء على عاتقك حتى لا تصاب بارتفاع بضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

قد تصلك أخبار جيدة فى محيط عملك بسبب جهدك وإخلاصك، لا تترك شريك حياتك يستغل حبك، فحاول ألا تترك الأمور المادية هى التى تسيطر على قوة أو ضعف علاقتكما ببعض.

 

حظك اليوم الأربعاء 19/12/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تبدأ مرحلة مختلفة اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأربعاء لبرج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الواقعى والميل للاستقرار الأسرى بشكل مستمر، بينما يعتبر التشاؤم والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.

 

برج العذراء على الصعيد المهنى

تتجاوز الصعوبات التى تقابلها فى عملك اليوم بمساعدة زملائك، وربما تسافر للخارج لتمثيل المؤسسة فى احتفالات دولية.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

عند المساء تلتقى الشريك فى حديث مهم حول الخلاقات التى حدثت مؤخرًا بينكما، فأنت شخصية مندفعة وتنفعل بسهولة مما يعيق التواصل بينك وبين الشريك.

برج العذراء على الصعيد الصحى

تمارس التمارين الرياضية بانتظام اليوم وتسير بخطوات ثابتة على طريق تطوير لياقتك البدنية، وعند الصباح الباكر تتبع نظام غذائى صحى مختلفة.

توقعات الفلك لمواليد برج العذراء

التوتر والانفعال الزائد يؤثر على مسار حياتك بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، وعليك البحث عن الاستجمام وهدوء الأعصاب بشكل أفضل من ذلك.
 

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 19/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ناجح عمليا وتقترب للشريك اليوم



يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف بأنه شخص ناجح فى عمله ويستطيع تحقيق أهدافه، كما أنه يميل للتخطيط الطويل قبل البدء فى أى خطوة، ويتسم مولود هذا البرج بأنه شخص صبور، ويعيبه أنه لديه غرور لدرجة كبيرة وذو طابع روتينى،
ومن مشاهير برج الجدى هنا شيحة.

هنا شيحة
هنا شيحة

برج الجدى على الصعيد المهنى

تظهر أمامك العديد من الفرص التى تريدها فلا تتركها وتمسك بها إذا جاءت فى الوقت المناسب وعليك تعديل بعد الأمور حتى تحدث طفرة وتوافق بين هذه الفرص وبعها، واسع إلى أن تستغل العديد من هذه الفرص.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

اليوم يبدو ممتعا لك على الصعيد العاطفى فأنت تتنبأ بحياة مستقبلية مليئة بالسعادة مع الشريك، وذلك نتيجة أنك تتحدث معه فى أمور حياتكما المستقبلية وأنك تسعى لتطور العلاقة بينكما، فالشريك يتعلق بك بشدة ويريد التقرب منك أيضاً، استغل هذه الفرصة فى تحديد موعد المقابلة التى تدبر لها منذ فترة.

برج الجدى على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى مواليد برج الجدى يشعرون بالمرض، ولكن ذلك يحدث نتيجة التوترات التى توجد بداخلهم نتيجة نظرتهم لبعض المرضى، وعلى مولود برج الجدى ألا يقلق كثيرا من هذا الأمر، وكل ما عليه هو الحفاظ على صحته والعمل على وقاية نفسه من الأمراض.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

إذا تمسكت بالعمل وبذلت جهوداً فى الفترة الحالية ستتمكن من الحصول على الترقية التى تنظر إليها منذ فترة، فى الفترة المقبلة، ويتماشى ذلك مع علاقتك العاطفية.

 

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 19/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى يوم عاطفى نادر لك وتخوض تجربة مهنية

يقدم اليوم السابع لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بأنه شخص عاطفى جدا، كما أنه كريم جدا ومصرف للغاية، بينما يتسم بأنه شخص مضحى بشدة ومصرف، ويعيبه أنه شخص يغضب بسرعة، ومن مشاهير برج القوس رانيا يوسف.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

برج القوس على الصعيد المهنى

قد تحصد العديد من النجاحات فى الفترة المقبلة فأنت قمت باتخاذ قرارات بناءة فى العمل وعليك أن تركز وتستمر فى المشاريع التى بدأت خوضها ودعمها من قبل الشركاء، ولا تصغر من الأفكار التى تعرض عليك وضمها إلى أعمالك إذا رأيت أنه ستضيف العديد من الإنجازات والنجاح لمشروعك.

برج القوس على الصعيد العاطفى

اليوم يبدو عاطفياً لدرجة كبيرة بينك وبين الشريك، والشريك مغرم بالحديث معك بشدة، ولكن احذر من أن تتحدث بكلمات ليست واضحة حتى لا يتعكر مزاجه وتتدهور الأمور بينكما.

برج القوس على الصعيد الصحى

إذا شعرت بتعرضك لبعض الآلام أو وعكة صحية فعليك بالذهاب إلى الطبيب والعمل على علاج صحتك بشكل سريع حتى تطمئن على ذاتك، ولا تترك صحتك تتدهور أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

تتحسن الأمور الصحية لديك إذا اهتممت بها فى الفترة المقبلة، واعلم أن جهودك فى العمل التى ستبذلها فى الفترة الحالية ستعود عليك بالنفع فى الفترة المقبلة.


حظك اليوم برج الحمل ليوم الأربعاء 19/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أظهر نفسك فى العمل والشريك يميل لك

يتميز بقوة الشخصية وثقته فى قدراته كما أنه يسعى دائماً لبذل أقصى جهوده للوصول إلى النتائج المربحة، ويعد مواليد هذا البرج من الصعب الوقوف أمامه أو إحباطه، هذه هى أبرز صفات برج الحمل الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الحمل الدائمة إلى التمسك بالرأى والعند، ومن مشاهير برج الحمل ريهام سعيد.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

برج الحمل على الصعيد المهنى

يحدث بعض التغيرات في العمل، وعلى الصعيد المهنى يمكنك بذل أقصى جهودك اليوم حتى تتمكن من إثبات نفسك فى العمل أمام الزملاء والمديرين الذين يريدون تواصلك معهم دائماً ويدعمونك بتجشيعهم لك، فلا تتكاسل عن هذه الجزئية وبذل قليل من الجهد الزائد.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

تتناسى الشريك فى بعض الأحيان نتيجة الضغوط التى تقع على عاتقك ولكنك تتمكن من سرعة العودة إليه والحديث معه وشرح ما تقوم به، ويساعدك على تطوير علاقتك به انه متفهم أمورك وأمور عملك، ولكن احذر من تكرار ذلك لفترة طويلة فهو ييأس أيضاً ويصيبه الحزن نتيجة تكرار ذلك الجزئية.

برج الحمل على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى تتحسن صحتك ولكن عليك أن تستمر فى الحفاظ على صحتك من خلال تناول الوجبات الصحية والغذائية، بالإضافة إلى تناول مشروبات تساعدك على تحسن صحتك، وإذا أتيحت أمامك فرصة ممارسة التمارين الرياضية فلا تتردد في فعل ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

تتحسن حياتك فى الفترة المقبلة، فالحظ يكون حليفك فى ذلك، ولكن عليك أن تقوم بكتمان بعض الأخبار المفرحة لحين استكمال القرارات والحصول على نتائج مربحة تعود عليك بالنفع.

 

حظك اليوم الأربعاء 19/12/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة من التوتر

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الدلو حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالحرية والانطلاق وحب الحياة، كما يعد تقلب المزاج من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان محمد هنيدى.

محمد هنيدى
محمد هنيدى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يميل مواليد هذا البرج إلى العمل الحر والرغبة فى الاكتشافات والمغامرة، مما يستطيع التطور وتحقيق الأهداف المميزة التى تنال إعجاب الجميع، وتحقيق له الربح المادى المطلوب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

يعيش فترة عاطفية غير مستقرة على جميع المستويات من العائلة والأصدقاء، فأنت بحاجة إلى الهدوء والحكمة لكى تتخطى هذه الفترة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة نتيجة للمواظبة على ممارسة الرياضة والتمارين المختلفة، كما تحتاج إلى اتباع نظام غذائى صحى ومفيد.

توقعات علماء الفلك برج الدلو الفترة المقبلة

سوف تتحسن الأمور وتصل إلى ما تريد، فأنت بحاجة فقط إلى التنظيم والتخطيط لتستطيع إنجاز مهامك بشكل جيد.

 

حظك اليوم الأربعاء 19/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى التنظيم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العقرب بالذكاء الشديد وحب العمل، كما يعد الغموض والعند من أبرز عيوب هذه الشخصية، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانه إليسا.

اليسا
إليسا

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يتمتع بذكاء عال يجعله قادرا على الإدارة وتحمل المسئولية، كما تحقق نجاحات كبيرة الفترة المقبلة، فقط عليك التنظيم والتخطيط الدقيق.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يتميز بإحساس عال يجعله يتأثر بشدة فى الكثير من المواقف، كما يحتاج إلى التقدير، مما يجعل شريك الحياة بحاجة إلى التدقيق والحفاظ على مشاعره، كما أنه من الأشخاص الشكاكة التى تجعل العلاقة متوترة بعض الشىء.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

بحاجة إلى اتباع نظام غذائى مفيد وصحى، فأنت تعانى من بعض الأمراض التى بحاجة إلى نقص الوزن وممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يحتاج إلى السفر ليتمتع ببعض الوقت من الهدوء نتيجة للعمل المستمر، كما بحاجة إلى اتخاذ بعض القرارات المصيرية والتفكير فيها بدقة، حتى لا يقع فى المشكلات.

 

حظك اليوم الأربعاء 19/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتحسن الأمور تدريجيا

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الحوت حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الحوت بالشخصية الحالمة الحساسة، وحبه للفن والموسيقى، كما يعد النسيان من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة سيرين عبد النور.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يتميز بحبه للعمل، والجد والنشاط فيه، مما يجعله يحقق النجاحات المختلفة فى بيئة العمل، والحصول على المكانة المميزة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لديه طابع حساس ورومانسى مما يجعله قادرا على التعامل مع شريك الحياة بحب واحتواء، ويتمتع بذكاء يجعله قادرا على تخطى المشكلات التى يتعرض لها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يتعرض لفترة من الإرهاق مما يجعله يصاب بوعكة صحية تتطلب منه ضرورة زيارة الطبيب والمواظبة على التعليمات والعلاج المناسب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

تعيش فترة أفضل بكثير من الفترات السابقة، نتيجة اهتمامك بصحتك والعمل على راحتك، كما أنك لا تستطيع تحمل المزيد، فتتحسن الأمور تدريجيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة