خالد صلاح

البينك والرمادى مش بس للستات.. مشاهير رجال ظهروا بألوان شعر مختلفة فى 2018

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 02:00 ص
البينك والرمادى مش بس للستات.. مشاهير رجال ظهروا بألوان شعر مختلفة فى 2018
إضافة تعليق

لم يقتصر التجديد والتغيير مع بداية كل عام على النساء فقط واهتمامهن بآخر صيحات الموضة من الأزياء والإكسسوارات، وكل ما يخص الشعر من تسريحات وصبغات جديدة ومميزة، فاهتم أيضًا الرجال بصيحات الموضة ورغبتهم فى التجديد مع بداية العام الجديد والظهور بلوك لم نتعود عليه من قبل، فتبعًا لموقع pepole نقدم آخر صيحات الشعر للرجال على طريقة المشاهير 

1-الممثل الكوميدى"جوناه هيل"

لم يعد يقتصر لون الشعر "الوردى" على النساء فقط، فأصبح هذا اللون من أكثر الألوان تميزًا وانتشارًا مع بداية هذا العام، فقد ظهر الممثل الكوميدى "جوناه هيل" أيضًا فى آخر صورة له بلوك الشعر الوردى من بعد اللون الأسود الذى تعودنا عليه.

jonah-hill

"جوناه هيل" 

 

2-مغنى الراب "كانى ويست"

بعد أن تعرض منزل "كانى ويست" لحرائق الغابات فى ولاية كاليفورنيا، وتمكن رجال الإطفاء من حماية المنزل من هذه الحرائق، فقد قرر كانى ويست أن يوثق هذه اللحظة، وقام بتغيير لون الشعر من اللون الأسود إلى اللون الوردى النارى.

kanye-west2

"كانى ويست" 

 

3-الممثل انسيل الغورت

ظهر الممثل وعارض الأزياء "انسيل الغورت" خلال أسبوع الموضة فى نيويورك بلوك جديد يتميز بلون الشعر الذهبى، الذى لم يتعود على الظهور به من قبل، وما زال الجمهور غير قادر على تقبل مدى الاختلاف فى مظهره من اللون الطبيعى الغامق إلى اللون الذهبى.

ansel-elgort3

انسيل الغورت 

 

4-ديلان سبروس

ما زال اللون الرمادى يحتل الدرجة الأولى فى الإنتشار والظهور، فبعد ظهور أغلب النجمات بهذا اللوك، ظهر الممثل "ديلان" أيضًا باللون الرمادى والشعر القصير، بعد أن تعودن علية بالشعر الطويل ذات اللون الذهبى.

dylan-sprouse

ديلان سبروس 

 

5-المغنى الإنجليزى"زين مالك"

 دائمًا ما يفاجأ مغنى البوب "زين مالك" جمهوره باللوك المختلف والغريب، فقد ظهر مؤخرًا بلوك الشعر الرمادى المتجمد مع أجزاء أخرى من اللونين الوردى والباستيل.

 

zayn-malik1
زين مالك 

  6-آدم ليفين

فأخذ اللون الأشقر نصيبة أيضًا من الألوان التى أتبعها الرجال  فى آخر صيحات الموضة والظهور به فى لوك جديد، فقد ظهر المغنى الأمريكى "آدم ليفين" بلون الشعر الأشقر من بعد التعود على ظهوره باللون الأسود.

adam-levine-1

"آدم ليفين"


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة