أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. المشاهير عملوا شعرهم أزاى فى عرض Dior؟ اعرفى موضة الشعر فى 2017

الأربعاء، 25 يناير 2017 08:00 ص
بالصور.. المشاهير عملوا شعرهم أزاى فى عرض Dior؟ اعرفى موضة الشعر فى 2017 نجمات الصف الأول
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 حرص أمس عدد كبير من عشاق الأزياء والموضة على حضور عرض أزياء " Christian Dior " والذى أقيم فى باريس  وأثار ضجة كبيرة بوسائل الإعلام العالمية الشهيرة، إلا أن أن التركيز لم يكن فقط من قبل مواقع ومجلات الموضة عما يتم عرضه على الـrunway  لكن الحضور بالصف الأول كان لهم نصيب من ذلك، فنرصد اليوم أهم و أرقى 5 اتجاهات لموضة تصفيفات الشعر بالصف الأول بعرض Dior.

إيفا هيرزيجوفا
إيفا هيرزيجوفا

و جاءت فى المقدمة عارضة الأزياء إيفا هيرزيجوفا حيت حرصت أن تظهر بتصفيفة شعر بسيطة يعتمد على التمويجات المتباعدة وهو ما أضفى جمالاً على إطلالتها.

كيارا ماستروياني
كيارا ماستروياني

أيضا النجمة الفرنسية كيارا ماسترويانى فضلت أن تظهر بتصفيفة شعر تبرز مدى جاذبيتها، فكان شعرها يعتمد على تدرج درجات اللون البنى الذى ظهر داكناً فى مقدمة الرأس ليصل لدرجات أفتح حتى الأطراف.

ديان كروجر
ديان كروجر

كما دخلت القائمة النجمة ديان كروجر التى اعتمدت على الظهور بشعر قصير مجعد وسيكون له مكان كبير بين تصفيفات 2017 ، أيضاً كان لشارلوت لو بون نصيب أن تكون ضمن الحضور بالصف الأول فى عرض الأزياء وخطفت الأنظار بتصفيفة شعرها كذلك نجمة هوليوود الشهيرة كريستين دانسيت التى تعتبر واحدة من أهم أيقونات الأناقة فى العالم فكانت تصفيفة شعرها محط تركيز عدد هائل من الحضور.

شارلوت لو بون
شارلوت لو بون
كريستين دانسيت
كريستين دانسيت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة