أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمات صنعن موضة الشعر فى 2016.. أبرزها التصفيفة الأفريقية لريهانا

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 08:00 م
نجمات صنعن موضة الشعر فى 2016.. أبرزها التصفيفة الأفريقية لريهانا نجمات هوليوود
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن الإطلالات المميزة والساحرة مهمة كل نجمات هوليوود حيث تبحث كل منهن عن التميز وازدادت شعبيتهن وخطف الأنظار اليهن بسهولة، وكانت تصفيفات الشعر إحدى أهم الطرق التى اتبعتها بعض النجمات فى 2016 لتكون مركز لخطف الانتباه نحوهن وأبحت هذه التصفيفات الأهم والأكثر تقليدا فى العالم هذا العام.

تايلور سويفت
تايلور سويفت باطلالة مميزة

الشعر البلاتينى

تغير لون الشعر للبلاتينى جعل عدد من النجمات مثل تايلور سويفت و كريستسن ستيوارت أكثر جمالا وجاذبية وهو ما دفع الفتيات والنساء من مختلف الاعمار إلى تقليد هؤلاء النجمات ليمتلكن نسبة من جمالهن و جاذبيتهن.

فيكتوريا بيكهام
النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام

الشعر حتى الكتف

التزمت عدد من النجمات وعارضات الأزياء العالميات بقص شعرهن حتى الكتف فهو يضمن لهن ابراز مدى أنوثتهن وجمالهن، ففى 2016 كانت النجمات الأرقى بهذه التصفيفه كل من فيكتوريا بيكهام و آل فانينج وكارا دولافينى.

كيم كاردشيان
نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان

 

الشعر الرطب

قررت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان أن تصنع " ترند " جديد فى عالم تصفيف الشعر وسط الفتيات فظهرت بـ look الشعر الرطب وهو الامر الذى جعل قطاع كبير من الفتيات يقمن بتقليدها.

بيلا حديد
عارضة الأزياء بيلا حديد

 

الضفائر " Schoolgirl Braids

"

أطلقت على تصفيفه شعر عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد " Schoolgirl Braids " أو "ضفائر الفتيات بالمدارس" وهى من أبسط التصفيفات فى 2016 و أكثرهم تميزا فهى تناسب الفتيات وتحديدا من فئة المراهقات.

ريهانا
ريهانا بتصفيفه شعر ملفته 

تصفيفه الشعر الأفريقية :

فاجأت النجمة ريهانا عدد كبير من محبيها وعشاقها بعد ظهورها بتصفيفه شعر ذات الطابع " الأفريقى " والتى انتقدها فى البداية بعض المعنيين بالموضة إلى ان قامت الكثيرات فيما بعد بتقليدها واعتبروها إحدى أهم تصفيفات الشعر هذا العام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة