أخبار ليفربول اليوم عن تألق شاكيري وترقب قرعة دوري أبطال اوروبا

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 10:52 ص
أخبار ليفربول اليوم عن تألق شاكيري وترقب قرعة دوري أبطال اوروبا شاكيري لاعب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث شيردان شاكيري عن فوز نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح على مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

شاكيري يتألق مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد

 

وقدم شاكيري عرضاً رائعاً في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بعدما سجل "هدفين"، بعد مشاركته بديلاً في مباراة الكلاسيكو، ليقود ليفربول إلى صدارة الدوري برصيد 45 نقطة.

وقال شاكيري في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "أي لاعب يكون غير سعيد بتواجده على مقاعد البدلاء، هذا شيء طبيعي. لكن فقط 11 لاعباً يمكنهم البدء وهذا قرار المدرب، سأحاول دائماً التأثير على المباريات عندما ألعب سواء من الدكة أو أساسياً أنا سعيد جداً بالهدفين".

شاكيري لاعب ليفربول
شاكيري لاعب ليفربول

وأضاف نجم ليفربول، "لقد كان فوزاً عظيماً ومهماً ايضاً لقد لعبنا جيداً في الشوط الثاني لقد حاولنا وحاولنا ونستحق الفوز، عندما تنظر إلى إحصائيات اللقاء سترى أننا فعلنا كل شيء لكي ننتصر لقد كانت مباراة عصيبة ولقد لعبنا على وتيرة عالية".

واصل شاكيري تصريحاته قائلاً بعدما حقق ليفربول رقم قياسي جديد في تاريخ النادي بـ18 مباراة بدون هزيمة بمسابقة الدوري الانجليزي، "بداية الموسم رائعة بتحقيق رقم قياسي في تاريخ النادي. لكن علينا أن نستمر في العمل أتمنى أن نحصل على العديد من المباريات مثل هذه المباراة. إذا لعبنا فهذا المستوى سنحظى بموسم رائع".


 

ليفربول يترقب قرعة دوري أبطال اوروبا اليوم
 

ويترقب نادي ليفربول الذى يضم اللاعب المصري محمد صلاح، قرعة دوري أبطال أوروبا التى ستجرى اليوم، الاثنين حيث من المنتظر أن يواجه أحد عمالقة القارة العجوز.

وكان ليفربول حجز مقعده في دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول

وسيكون في طريق ليفربول كل من برشلونة، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، يوفنتوس، بورتو، ريال مدريد، فيما سيتجنب مواجهة أندية باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تواجد مع "الريدز" في المجموعة الثالثة بدور المجموعات، ومواطنه مانشستر سيتي طبقاً لقوانين المسابقة.

والفرق التي احتلت مركز "الوصافة" وجاءت فى التصنيف الثانى فهي أياكس، أتلتيكو مدريد، ليفربول، ليون، مانشستر يونايتد، روما، شالكه، توتنهام.

والسيناريو الأكثر إثارة بالنسبة لليفربول أن تسفر القرعة عن مواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد الإسباني في تكرار لسيناريو نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا والتي أقيمت بمدينة "كييف" الأوكرانية يوم 26 مايو الماضي، والذى انتهى بفوز ريال مدريد بنتيجة 3 – 1، وشهدت إصابة محمد صلاح بعد كرة مشتركة مع سيرجيو راموس بالشوط الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة