مورينيو: ليفربول أفضل من يونايتد.. وهدفنا المربع الذهبى

الأحد، 16 ديسمبر 2018 09:14 م
مورينيو: ليفربول أفضل من يونايتد.. وهدفنا المربع الذهبى مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، أن فريقه عانى أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى المباراة التى حسمها الريدز بنتيجة 3/1، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

قال مورينيو فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة "ليفربول أثبت أنه الفريق الأقوى، كان من الصعب التأقلم على ضغطهم، كان يجب أن نكون أفضل بعد تسجيلنا هدف التعادل".

أضاف مورينيو ردا على عدم قدرة مانشستر يونايتد على التتويج باللقب "لا أستطيع إصلاح ذلك ولكن يمكننا إنهاء الموسم ضمن الأربعة كبار"، وتابع "ليفربول يلعب بسرعة كيرة سواء بالكرة أو بدونها، هم أفضل منا".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد "ما زالت أشعر بالتعب من النظر إلى آندي روبرتسون، لا يصدق على الإطلاق، كأنه يجري في سباق 100 متر في الدقيقة أمامنا".

ورفع ليفربول رصيده إلى 45 نقطة جاء بها فى المركز الأول بجدول الدوري الإنجليزي متفوقا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 26 نقطة احتل بها فى المركز السادس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة