أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل قرعة دورى أبطال أوروبا.. مواجهة نارية تنتظر ليفربول فى دور الـ16

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 02:22 م
قبل قرعة دورى أبطال أوروبا.. مواجهة نارية تنتظر ليفربول فى دور الـ16 محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحق فريق ليفربول الإنجليزى بركب الأندية المتأهلة إلى دور الـ16 فى دورى أبطال أوروبا بعدما تغلب على نابولى أمس بهدف محمد صلاح، وخطف بطاقة العبور برفقة باريس سان جيرمان الفرنسى.

واحتل ليفربول المركز الثانى بترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر بـ11نقطة.

 

مواجهة نارية تنتظر ليفربول فى دورى أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يتم سحب قرعة دور الـ16 يوم الاثنين المقبل فى إمارة موناكو الفرنسية، وينتظر ليفربول مواجهة أحد أوائل المجموعات السبعة الأخرى وجاءوا كالتالى..

بوروسيا دورتموند، برشلونة، بورتو، بايرن ميونخ، ريال مدريد، يوفنتوس

وسيتم وضع أوائل المجموعات فى وعاء، وأصحاب المركز الثانى فى وعاء آخر مع مراعاة وقوع فريقين من نفس المجموعة أو فريقين من نفس البلد فى دور الـ16.

وبالتالى سيبتعد الريدز عن مواجهة باريس سان جيرمان متصدر مجموعته، ومانشستر سيتى متصدر المجموعة السادسة أو مانشستر يونايتد حال تصدر المجموعة الثامنة على حساب يوفنتوس.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب دور الـ16 أحد أيام 12 أو 13 أو 19 أو 20 فبراير والعودة أحد أيام 5 أو 6 أو 12 أو 13 مارس.

قرعة دوري أبطال أوروبا
قرعة دوري أبطال أوروبا

من جانبه قلل يورجن كلوب مدرب ليفربول من صعوبة القرعة، وقال فى تصريحات عقب المباراة أنه لا يخشى أى منافس فى دور الـ16، وأوضح قائلا: "نحن فى المركز الثانى، وبالتأكيد سنواجه خصم قوى من متصدرى المجموعات فى الدور المقبل".

وضمن 15 ناديا تواجدهم فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، قبل مواجهات اليوم الثانى والأخير من الجولة السادسة فى مرحلة المجموعات، حيث يتبقى مقعدا وحيدا فى المجموعة السادسة وستصارع عليه شاختار دونتسك الأوكرانى وليون الفرنسى، وسيحسم بمباراة الفريقين الليلة فى أوكرانيا، حيث يكفى الأخير التعادل للتأهل مع مانشستر سيتى، ولا بديل عن الفوز لأصحاب الملعب لعبور مرحلة المجموعات.

والأندية المتأهلة هى ليفربول وتوتنهام وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد، شالكه، بورتو، بوروسيا دورتموند، برشلونة، أياكس أمستردام، بايرن ميونخ، مانشستر سيتى، روما، ريال مدريد، يوفنتوس، ومانشستر يونايتد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة