خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل تتوج متحولة جنسيا بلقب ملكة جمال الكون لعام 2018؟.. اعرف التفاصيل

الأحد، 16 ديسمبر 2018 11:04 ص
هل تتوج متحولة جنسيا بلقب ملكة جمال الكون لعام 2018؟.. اعرف التفاصيل أنجيلا بونس
كتب ــ إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت أنجيلا بونس، حديث الصحافة الإسبانية والعالمية منذ شهور، عندما حصلت على لقب "ميس إسبانيا"، بعد فوزها بلقب ملكة جمال إسبانيا، لعام 2018.

جدل كبير أثاره حصول بونس، على هذا اللقب، كونها امرأة متحولة جنسياً، حيث شعرت أنجيلا البالغة من العمر 26 عاما، منذ أن كانت فى الثالثة من عمرها بأنها امرأة فقد لقبت بملكة جمال مدينة قادش لعام 2015 ، حيث لم تتمكن حينها من الظهور على ساحة المنافسة والمشاركة فى مسابقة ملكة جمال المملكة الإسبانية إذ أن منظمة ملكة جمال العالم لم تكن تقبل النساء المتحولات.

انجيلا ملكة جمال اسبانيا
انجيلا ملكة جمال اسبانيا

 

عارضة الأزياء
انجيلا بونس

المثير فى الأمر أن أنجيلا بونس، تشارك حالياً فى مسابقة ملكة جمال الكون، وتسعى للحصول على اللقب، معبرة عن أنها تريد إرسال رسالة جريئة إلى العالم كونها أول متحولة جنسياً تشارك فى هذه المسابقة.

ووفقا للتصريحات التى أدلت بها أنجيلا بونس لصحيفة "ديلى ميل"، فإنها تريد أن تحمل راية الدفاع عن المتحولين جنسياً، معتبرة أن مشاركتها فى المسابقة نجاحاً كبيراً لهذه الفئة.

فهل تتحقق أمنية أنجيلا بالحصول على لقب ملكة جمال الكون لعام 2018، هذا ما ستكشف عنه النتائج، خلال الحفل المقرر أن يقام غداً لتتويج ملكة جمال الكون، الذى من المقرر الإعلان عنه فى العاصمة التايلاندية بانكوك.

أنجيلا بونس
أنجيلا بونس

 

أنجيلا
أنجيلا

وتبلغ أنجيلا من العمر حالياً 27 عاماً، وقد ولدت ذكراً، إلا أنها تحولت لأنثى بعد خضوعها لعملية جراحية، وتم منعها قبل 6 سنوات من المشاركة فى مسابقة ملكة جمال إسبانيا، كونها لم تولد أنثى، قبل أن يتم السماح للمتحولات جنسياً بالمشاركة.

ملكة جمال اسبانيا
ملكة جمال اسبانيا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة