خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئة تناشد المسئولين بتشديد الرقابة على المطاعم وعربات المأكولات

الأحد، 16 ديسمبر 2018 06:00 م
قارئة تناشد المسئولين بتشديد الرقابة على المطاعم وعربات المأكولات  عربة فول - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت القارئة هناء عزالدين من أهالى ميدان التحرير بمحافظة القاهرة بحملة 100 مليون صحة لمكافحة فيروس سى، بينما أبدت ملاحظة مهمة لخدمة شكوتك بصوتك، حيث طالبت المسئولين بتشديد الرقابة على المطاعم وخصوصا الشعبية منها.

وقالت القارئة فى رسالتها: إن مثل هذه المطاعم تتسبب فى انتشار الأمراض والوقاية منها خير من العلاج، ووصفت القارئة فى رسالتها ما شاهدته فى أحد المطاعم الشعبية .

وأوضحت القارئة أنه لابد من علاج المشكلة من جذورها، وناشدت وزارة الصحة بالعمل على متابعة حالة المطاعم والكشف على العاملين بها، والرقابة على نظافتها أولا بأول.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة