حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 14/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 14/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. متزن وتفكر فى كل التفاصيل

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج  الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليدها بالاتزان والحكمة وتقلب المزاج، ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير.

محمد منير
محمد منير

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

تستطيع أن تسيطر على انفعالاتك خاصة وسط المشاحنات التى تتعرض لها داخل محيط عملك، وتنظر للأمور بحكمة، لهذا تعتبر بمثابة المستشار الرئيسى لمديرك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

تحاول أن تتحكم فى علاقتك بشريك حياتك حتى تتجنب أى توتر بينكما فأنت تعتقد أنك تستطيع بحكمتك الابتعاد عن أى مشاكل من الممكن أن تتعرض لها مستقبلًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تفكر فى كل شىء قبل القيام به لهذا تتعرض لآلام الرأس، فحاول ألا تأخذ جميع الأمور على عاتقك، حتى لا يصيبك ذلك بارتفاع ضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

مستواك فى العمل يتقدم فلا تفاجأ من ترشيحك للقب الموظف المثالى الفترة المقبلة، وحياتك العاطفية تمر بمرحلة طبيعية فهى خالية من التوتر لكن حاول أن تقوم بأشياء جديدة حتى لا تصاب بالملل أنت وشريك حياتك.

 

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة من الضغط والتوتر

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالمثابرة والطموح فى الوصول إلى ما يريد، ويعد التسرع والقلق المستمر من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة إلهام شاهين.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تعيش فترة من التوتر والضغوطات المستمرة نتيجة لعملك واهتمامك بمجالات مختلفة، وينصحك الفلك بضرورة الهدوء والحكمة حتى تستطيع أن تتخطى هذه الفترة بدون خسائر وتعب.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تقدم الحب والتقدير إلى كل من حولك، كما أنك لا تستطيع التعامل مع من لا يقدم لك التقدير والاحترام ولذلك تبتعد بهدوء .

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تعانى من الضغط الزائد الذى يجعلك تصاب ببعض الأمراض، وأنت بحاجة إلى الراحة والهدوء واتباع نظام غذائى صحى ومفيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

سوف تتحسن الأمور وتتخطى هذه الفترة من الصعوبات، فقط التزم الصبر والحكمة، وحافظ على المواظبة فى عملك ومجهودك.

 

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحاول أن تسيطر على كل شىء

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليدها بحب العمل والسيطرة والكرم، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

متميز فى عملك فأنت تتقدم بشكل رائع فى حياتك المهنية، ولكن حاول أن تقلل سيطرتك على من حولك فقد يتسبب ذلك فى حدوث توتر بين زملائك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تهتم بكل شئ حتى أقل التفاصيل، لهذا السبب حياتك العاطفية فى تحسن وتقدم مستمر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

عدم انتظامك فى تناول الوجبات المغذية والمفيدة قد يتسبب لك فى وعكة صحية، فحاول أن تبتعد عن تناول الأكلات المليئة بالدهون لأنها ضارة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

رغم تميزك فى عملك لكن محاولتك للسيطرة على كل شىء قد تسبب لك المتاعب، وحياتك العاطفية فى أمان الفترة المقبلة فحاول تجنب المشكلات بينكما.

 

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تهتم بمن تحب

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها بالاهتمام بالآخرين و مساعدتهم، وأحيانًا يكون متقلب المزاج، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تهتم بزملائك وتساعدهم دائمًا فى حل الأزمات فى العمل، وتفكر جديًا فى إنشاء عمل خاص بك فأنت ترى أنك وصلت لهذا المستوى من الخبرة الذى يساعدك على إدارة عملك الخاص.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تحب أن تترك شريك حياتك يقوم بأى شئ بمفرده، فتحاول دائمًا أن تشاركه فيما يفعل حتى إن كان هذا يزيد من الضغوط عليك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تهتم بصحتك جيدًا وتتخذ جميع الإجراءات الصحية لتتجنب الإصابة بالمرض لكن من الممكن فى ظل أجواء البرد الحالية أن تصاب بنزلات برد شديدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

رغم محاولاتك للسيطرة على كل شىء إلا أنك متقلب المزاج وهذا من الممكن أن يؤثر عليك فى عملك أو حياتك العاطفية، فحاول ألا تتأثر بما حولك من سلبيات.

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتحمل المسئولية جيدًا

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بطيبة القلب وتحمل المسئولية، ومن مشاهير برج العذراء أشرف عبد الباقى.

أشرف عبد الباقى
أشرف عبد الباقى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تفكر فى ترك عملك طوال الفترة الماضية، لكن تحملك للمسئولية يجعلك لا تترك شيئا إلا بعد الانتهاء من المهام الموكلة إليك، واختيار الوقت المناسب.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تهتم بشريك حياتك جيدًا رغم عدم قدرتك على التعبير عن مشاعرك، لكن أفعالك تظهر حبك واهتمامك بحبيبك طوال الوقت.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تصاب بنزلات البرد سريعًا بمجرد دخول فصل الشتاء، فحاول أن تتخذ الوقاية اللازمة لتتجنب المرض، وحاول أن تمارس الرياضة حتى تحسن من لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تنتظرك ترقية الفترة المقبلة بسبب تحملك للمسئولية وقدرتك على اتخاذ القرارات سريعًا، وحياتك العاطفية ستكون فى أفضل مراحلها حاليًا.

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة مميزة

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج القوس بالحيوية والنشاط، ولايمكن إحباطهم بسهولة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج ميرفت أمين.

ميرفت امين
ميرفت أمين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تمر بفترة مميزة فى مجال عملك، وقد تتلقى العديد من الفرص المتميزة، لذلك يجب عليك توخى الحذر والحكمة حتى لا تتسرع وتتعرض للخسارة، وتكون قادر على الاختيار الصحيح.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تتمتع بطيبة القلب ومساعدة الآخرين، مما يجعلك تنال حب ومودة الجميع، كما تستطيع تقديم الود والاهتمام لشريك الحياة لذا فهو متمسك بك طوال الوقت.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتعرض لوعكة صحية بسيطة نتيجة العمل الشاق وعدم الراحة، فأنت تحتاج إلى الاسترخاء حتى تستطيع المواصلة، فكن حذرًا واهتم بصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

فترة مميزة تحتاج فيها إلى الطاقة والمجهود، كما تلزمك بعدم التسرع والاهتمام بجميع شؤونك وبشريك حياتك.

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستصل إلى ما تريد وإن تأخر

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بقوة الشخصية والإعتزاز بالنفس والجاذبية المميزة، كما يعد الغرور والثقة الزائدة من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان رامى عياش.

رامى عياش
رامى عياش

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تكتسب خبرة عظيمة نتيجة لعملك المستمر، كما يجعلك تحصل على الفرص المختلفة المميزة التى تتناسب مع مجهوداتك وذكائك، فينصحك الفلك بضرورة الاهتمام والتركيز هذه الفترة حتى تصل إلى ما تريد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

ينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بشريك الحياة، فهو يزعجه كونك دائم العمل والانشغال، خاصة وأنه يدعمك ويقدم لك الاهتمام طوال الوقت، فكن حذرًا واقضِ معه الوقت المناسب الذى يشعره بالرضا، حتى لا تتعرض للمشكلات والاضطرابات التى تؤثر على العلاقة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تتمتع بصحة جيدة، فكن حريصًا على ممارسة الرياضة ولا تهملها بسبب انشغالك بالعمل، واتبع نظام غذائى مفيد وصحى، يقدم لك الطاقة اللازمة التى يحتاجها جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

قد تشعر بالضغوطات والتوتر، ولكن كن متأكدًا من أنك على الطريق الصحيح، وسوف تصل قريبًا إلى ما تريده ويكون مكافأة لك نتيجة لعملك المميز وإن تأخر قليلًا.

 

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بشئونك

يقدم "اليوم السابع"  لمواليد برج الثور توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الثور بطيبة القلب ومساعدة الآخرين، ويعد الاندفاع والتسرع من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج ميريام فارس.

ميريام فارس
ميريام فارس

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تتعرض لبعض المشكلات فى بيئة العمل نتيجة لتسرعك واندفاعك، فينصحك الفلك بضرورة التحلى بالحكمة والهدوء، حتى لا تتعرض للمشكلات الأخرى وخسارة أصدقاء العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

على الرغم من صعوبة التعامل معك وقوة الشخصية، إلا إنك عطوف وطيب القلب تقدم الحب والاهتمام لمن تحب، كما تدعم شريك الحياة وتقدم له ما يريد، فتتميز علاقاتك بالاستقرار.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، فأنت دائم الاهتمام بصحتك، كما تداوم على ممارسة الرياضة، وإتباع الأنظمة الصحية المفيدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تحتاج إلى فترة من الراحة والاسترخاء لتجدد نشاطك، كما ينصحك الفلك بضرورة تنظيم الأمور والاهتمام بشئون العائلة والأصدقاء.

 

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بأحلامك الفترة المقبلة

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التفكير الإبداعى، والخيال الخصب، بينما يعتبر الهروب من مواجهة مشكلات الواقع، والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت ماجد المصرى.


ماجد المصرى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تنفرد بنفسك اليوم فى العمل بعيدًا عن أصدقائك المقربين وتحاول التغلب على أخطائك الشخصية التى ظهرت فى العمل فى الفترة الأخيرة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت فى حاجة شديدة لاستشارة المقربين لك فى العائلة بخصوص علاقتك العاطفية الحالية التى تشعر فيها بإبتعاد شديد بينك وبين الشريك من حيث التفكير.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تمارس التمارين الرياضية بحماس شديد، وتتغلب على الصعاب التى تواجها منذ فترة فى فقدان الشهية، وفقدان الكثير من القيم الغذائية التى يحتاجها جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

ترفض خوض التجارب الجديدة خوفًا من الفشل، والعمل على تطوير مهاراتك الشخصية، ربما تنتظر بعض الوقت للتأكد من صحة وجهات نظرك قبل الاتجاه نحو التجارب الجديدة.

 

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتغلب على عيوبك الشخصية

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للاستقرار والأسرى، والتفكير الاستثمارى، بينما يعتبر الشك الزائد والتردد فى خوض التجارب الجديدة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب أحمد حلمى.


أحمد حلمى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت شخص محب لعملك وتجتهد فيه، وتنل إشادة جميع المحيطين بك فى الشركة، ربما تتلقى دعما زائدًا خلال الفترة القادمة فتحلى بالصبر.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تعبر للشريك اليوم عن حبك له، ورغبتك فى تكوين أسرة فى وقت قريب يشاركك فيها، وحالة من الفرحة تنتظرها بعدما تقوم بتلك الخطوة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تتلقى دعمًا وتشجيعًا واضحًا من عائلتك والمقربين من أصدقائك فى خوضك للبطولات الرياضية خلال الفترة القادمة، والتزام واضح بالأكلات الصحية عند المساء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

ربما تفتقد للشعور بالأمان فى الفترة الأخيرة، وتحاول التغلب على ذلك، خطواتك القادمة تتطلب منك الحكمة والقدرة على مواجهة المواقف الصعبة، ربما تتجاوز الصعاب لمساندة الآخرين، ولكنك فى حاجة للاعتماد على نفسك بشكل أفضل.

 

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتوتر بسرعة اليوم

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التسلط وتقلب المزاج باستمرار، بينما يعتبر الذكاء الحاد والطموح العالى والقدرة على تحمل المسئولية فى الأوقات الصعبة أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.


أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تنتظر لوقت طويل حتى تحصل على إشادة وتقدير المحيطين بك فى العمل لما تقدمه من جهود فى الفترة الأخيرة مما يدفعك للتفكير فى ترك وظيفتك الحالية، استشر أسرتك والأصوات العاقلة من حولك للتوصل للحل الأنسب لك فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية ينقصها المزيد من التفاهم بينك وبين الشريك، وترفض النصائح التى يقولها البعض لك فى الفترة الأخيرة، وربما تدعو الشريك للتحدث فى ذلك عند المساء.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ولا تفقد طاقتك بسرعة اليوم، تحلى بالصبر خلال الفترة المقبلة حتى تتمكن من فقدان الوزن الزائد الذى اكتسبته خلال الفترة الأخيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

لديك توقع كبير للأحداث القريب حدوثها ودائمًا ما تجدها صادقة بعد مرور الوقت، ربما تفتقد للأجواء الأسرية بعد العودة من العمل، ولديك أكثر من فرصة لاستعادة ما فاتك.

حظك اليوم الجمعة 14/12/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشجاعة شعارك اليوم

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها الحرص على مشاعر المقربين منهم، والتفكير الإبداعى، والقدرة على تحمل المسئولية الصعبة، بينما تعتبر العصبية والغرور فى أحيان كثيرة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.


عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تدرك أن الشجاعة هى الباقية، ومهما خسرت ستكسب ذاتك، وتدخل معارك عديدة فى عملك اليوم وتنتصر فيها فى النهاية فتحلى بالصبر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لديك أكثر من طريقة لتملك قلب الشريك عليك فقط بالهدوء ومعرفة اهتماماته من أجل تصحيح الأوضاع، وتجاوز صعاب الفترة الحالية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

عند المساء لديك زيارة هامة لطبيب العيون الخاص بك وتترك فرصة كبيرة لممارسة الرياضة مع صديق مقرب قبل النوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تسير على خطى الذين سبقوك نحو النجاح وتستفيد من خبراتهم، وتتمكن من التغلب على عيوبك كالخجل والخوف من خوض التجارب الجديدة أو الصعبة، وترفع شعار الشجاعة هى التى ستوصلك لهدفك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة