أكرم القصاص - علا الشافعي

كفاية تلميحات.. اعرفى إزاى تلفتى نظر الكراش على حسب برجه

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 07:00 ص
 كفاية تلميحات.. اعرفى إزاى تلفتى نظر الكراش على حسب برجه جذب الانتباه-أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما تنجذبين لأحدهم وتظلين وقت طويل تتابعين تحركاته وتبحثين باستمرار عن الطريقة التى تعبرين بها عن إعجابك به، وهو الطريق الذى اختصره موقع “RelationShip Rules”،  فى تقرير نشره وأوضح فيه الطريقة التى يمكنك فيه لفت نظر الطرف الآاخر ولكن بحسب برجه وتفضيلاته، والطريقة التى تجعله يفكر فى الشخصيات التى يقابلها.

جذب الانتباه-أرشيفية
جذب الانتباه-أرشيفية

 

فتعرفى فى السطور التالية على  طريقة لفت نظر كل برج من الشخصيات المحيطة بكِ
 

برج الحمل
 

يفضل رجل برج الحمل المراوغة ووجود الحركة فى العلاقة بينه وبين الشريك، لذا كونى مثل التحدى بالنسبة له، واجعلى الوصول إليكِ طريق صعب يحتاج فيه للمجهود، فكلما كنتِ لطيفة عند التعامل مع وجود التحدى لاكتشاف شخصيتك كلما كنتِ شخصية جذابة لمولود برج الحمل.

برج الثور
 

لا تلفتى نظر مولود برج الثور بالإجبار فالأفضل أن تكونى الجانب الفكاهى فى حياته، يأتى إليكِ لينفصل عما يقابله من ضغوط فى اى مكان آخر، ولا تشعرينه بأن علاقتكما تتطور بشكل سريع، فكلما جرت الأمور بطبيعية كلما انجذب لكِ مولود الثور.

برج الجوزاء
 

عليكِ إظهار الجانب المغامر فى شخصيتك عند التعامل مع رجل برج الجوزاء، واحرصى على كونك مختلفة عن النماذج المقربة له، واعلمى إنه يمل بشكل سريع للغاية، فكلما كنتِ مختلفة ومتجددة باستمرار، كلما كنتِ هدف واضح له.

 

برج السرطان
 

يعشق رجل برج السرطان الاهتمام والتفرد، فأشعريه وكأنكِ المسئولة عنه وإنه نموذج فريد من نوعه بالنسبة لكِ بين كل الشخصيات التى تتعاملين معها.

 

برج الأسد
 

يفضل مولود برج الأسد الظهور والرغبة فى السيطرة على كل من يحيطون به، لذا لا تبرزى شخصيتك القوية عند التعامل معه، والأفضل إعطائه مكانة خاصة، وتجنبى الجدال معه، خاصة فى الأمور المتعلقة بصفاته الشخصية.

برج الجوزاء
 

كونى صاحبة رأى وشخصية فريدة وعبرى دائمًا عن طموحاتك عند التعامل مع مولود برج الجوزاء، فهو ينجذب للشخصيات التى تحلق بخيالها بعيدًا باحثة عن مستقبلها، كما يقدر الذكاء والتعامل بحكمة مع المواقف الصعبة.

برج الميزان
 

يبدو إنكِ تحتاجين لبذل مجهود كبير من أجل لفن نظر مولود برج الميزان، حيث إنه من الشخصيات الجذابة التى تحاط بالكثير من المعجبات، فابحثى لنفسك عن طريق مميز للدخول فى مكانة خاصة لديه.

 

برج العقرب
 

يحتاج مولود برج العقرب للثقة من الطرف الآخر، حيث يمكنك أن تحكى له جوانب خفية من حياتك فيشعر إنه ذو مكانة خاصة لديكِ، ولا تكونى صيدًا سهلًا له، فهو يحب الاهداف الصعبة.

برج القوس
 

كونى إيجابية ومتفائلة وطموحة، فرجل برج القوس ينجذب للاتى يفضلن الحياة، ويبحثن بإستمرار عن طريقة مختلفة لتحقيق أهدافهن، وبين الحين والآخر حدثيه عن المغامرة التالية التى تبحثين عن تحقيقها.

 

برج الجدى
 

رجل برج الجدى شخصية قوية ومستقلة لذا عليكِ السير على نفس الطريق عند التعامل معه، كونى قوية ومستقلة وصاحبة رأى ولديكِ شخصيتك المستقلة حتى تلفتين نظره.

برج الدلو
 

اتبعى طريق الإنسانية والعواطف لتملك قلب رجل برج الدلو، فدائمًا اظهرى تعاطفًا مع ظروف الآخرين، وشاركى فى الأعمال التطوعية التى تظهر الجانب الإنسانى  فى شخصيتك.

برج الحوت
 

كلما حلقتِ فى الخيال، وتعمقتِ فى الاحلام وانفصلتِ عن الواقع الملىء بالضغوط كلما كنتِ الانثى التى يبحث عنها رجل برج الحوت، حيث يمكنك لفت نظره عن طريق كونك مختلفة عن الشخصيات الواقعية التى يقابلها فى حياته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة