4 بطاقات تشعل صراع التأهل فى جولة الحسم بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 03:02 ص
4 بطاقات تشعل صراع التأهل فى جولة الحسم بدورى أبطال أوروبا محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتعل الصراع بين العديد من الأندية الكبرى فى القارة العجوز على البطاقات الأربع المتبقية لدور الستة عشرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا فى الموسم الحالى 2018/2019.

وتقام منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بدورى الأبطال اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، بعدة مواجهات من العيار الثقيل أبرزها ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع نابولى الإيطالى.

وحسم 12 ناديًا تأهله للدور ثمن النهائى بدورى أبطال أوروبا قبل انطلاق الجولة الأخيرة لدور المجموعات، وهم "أتلتيكو مدريد، شالكه، بورتو، بوروسيا دورتموند، برشلونة، أياكس أمستردام، بايرن ميونخ، مانشستر سيتى، روما، ريال مدريد، يوفنتوس، ومانشستر يونايتد".

الاندية المتأهلة لثمن نهائي دورى الابطال حتى الان
الأندية المتأهلة لثمن نهائي دورى الأبطال حتى الآن

وتحتدم المنافسة بين توتنهام وإنتر ميلان على البطاقة الثانية فى المجموعة الثانية بعد تأهل برشلونة مبكرًا، وتعد المجموعة الثالثة هى الأكثر تعقيدًا حيث يملك 3 أندية "ليفربول، نابولى، باريس سان جيرمان" فرصة التأهل للدور التالى من خلال البطاقتين.

أمام تذكرة التأهل الرابعة والأخيرة تنحصر بين فريقى ليون الفرنسى وشاختار دونيتسك الأوكرانى فى المجموعة السادسة بعدما حسم مانشستر سيتى تأهله مبكرًا للجولة التالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة