أكرم القصاص - علا الشافعي

الماتشينج وسنينه.. البرتقالى يسيطر على أزياء Street style فى مهرجان complexcon

الخميس، 08 نوفمبر 2018 02:00 م
الماتشينج وسنينه.. البرتقالى يسيطر على أزياء Street style فى مهرجان complexcon أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ 3 سنوات فى مثل هذا التوقيت تستضيف ولاية كاليفورنيا الأمريكية فعاليات مهرجان”Complexcon”، للأزياء والموضة، والتى يحرص الكثير من الشباب على المشاركة فيها فى إحدى قاعات المؤتمرات هناك، حيث يحرص الشباب على ارتداء أحدث صيحات موضة الأزياء، والظهور بأزياء مميزة خلال فعاليات المهرجان كل عام.

أزياء (1)
أزياء 
أزياء (2)
أزياء 
أزياء (3)
أزياء 

ولكن بحسب ما نشر موقع “ Fashionista”، فى تقرير له أن المهرجان هذا العام اتخذ طريقًا مختلفًا عن الطقوس الخاصة بالسنوات الماضية، حيث حرص عدد كبير من الأزواج على التوفيق بين الألوان التى اختاروها للأزياء، كما حرصوا على خلق تجانس وربط واضح بالثقافات القديمة من خلال الأزياء المختارة، فى حين حرص العديد من الشباب على اصطحاب حيواناتهم الأليفة خلال المهرجان، وتخصيص ملابس لهم بنفس الألوان التى ارتداها الشباب.

أزياء (4)
أزياء 
أزياء (15)
أزياء 

أزياء (17)

أزياء 

فجاء اللون البرتقالى والأبيض والأزرق على رأس قائمة اختيارات الشباب للأزياء التى ارتدوها خلال فعاليات المهرجان، وعلى مدار يومين احتشدوا فى شوارع كاليفورنيا وفى قاعة المؤتمرات ملتقطين الصور، ومستمتعين بالغناء والصخب سويًا.

أزياء (2)
أزياء 
أزياء (5)
أزياء 
أزياء (6)
أزياء 
أزياء (7)
أزياء 

ويذكر أن نفس المهرجان أقيم فى "سول"، خلال العام الماضى وجاءت الأزياء المختارة فيه من جانب الشباب بتصميمات كلاسيكية تعود لموضة السنوات الماضية، أما هذا العام فجاءت الزخارف والنقوش والألوان التراثية واضحة على الأزياء التى ظهر بها الشباب.

أزياء (9)
أزياء 
أزياء (11)
أزياء 
أزياء (12)
أزياء 
أزياء (13)
أزياء 
أزياء (14)
أزياء 
أزياء (16)
أزياء 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة