سنة أولى جواز.. 5 أفكار للاحتفال بالـ Valentine مع حبيبك

الأحد، 04 نوفمبر 2018 04:00 م
سنة أولى جواز.. 5 أفكار للاحتفال بالـ Valentine مع حبيبك عيد الحب Valentine
كتبت ــ شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

Valentine

بحبك.. كلمة يتمنى الجميع لو يسمعها ويشهر معناها طوال الوقت، ويزداد هذا الشعور فى بعض المناسبات التى يعد عيد الحب أو الفلانتين أبرزها، ورغم أن العالم يحتفل بهذا العيد يوم 14 من شهر فبراير، إلا أن المصريين قرروا الاحتفال به فى الرابع من شهر نوفمبر بعد أن حينما نشر الكاتب الصحفى مصطفى أمين هذا الاقتراح الذى أرسله له بعض القراء، فى عموده الذى كان يحمل عنوان "فكرة" بجريدة أخبار اليوم، والذى نشر فى مثل هذا اليوم من عام 1988، أى منذ 30 عامًا  فتم اعتماد يوم الرابع من نوفمبر للاحتفال بهذه المناسبة، فإذا كان هذا هو عامك الأول للاحتفال بهذه المناسبة مع حبيبن، نقدم لك نقلًا عن موقع " familylife" بعض الأفكار التى يمكنك من خلالها التعبي رعن حبك للطرف الآخر بشكل مبتكر.

الرسائل المكتوبة:

الرسائل المكتوبة
الرسائل المكتوبة

يمكنك استغلال قطع صغيرة من الورق الملون وكتابة بعض العبارات الرقيقة عليها، أو بعض الطلبات التى يمكنا لحبيبك أن يطلبها منك، وضع هذه الأوراق فى صندوق "بوكس" باللون الأحمر والورقة التى يختارها حبيبك منها تكون واجبة التنفيذ.

أسباب حبك:

أسباب حبك
أسباب حبك

قم بكتاب سبب حبك لزوجك ولماذا أنت سعيدة معه، ثم اخبريه بها وهذا سيجعله يشعر بالسعادة.

خبأ هدية الـ Valentine:

خبأ الهدية الـ Valentine
خبأ هدية الـ Valentine

شراء هدية يوم عيد الحب من الأمور التى يهتم بها عدد كبير من العشاق، إلا أن طريقة تقديمها يجب أن تكون مختلفة لتكسر الروتين، ويمكنك أن تخفى الهدية فى مكان ما بالمنزل، وتطرح على زوجك بعض الألغاز حتى يجيب عليها ويعرف فى النهاية المكان الذى خبأت فيه الهدية ويعثر عليها،  وذلك يضفى مزيج من الإثارة.

استرجاع ذكريات أول لقاء:

استرجاع ذكريات أول لقاء
استرجاع ذكريات أول لقاء

إذا كان ذلك ممكنًا قم بدعوة شريك حياتك على العشاء فى المكان الذى قابلته فيها لأول مرة فى حياتكما، وتحدثا عن ذكريات ذلك اليوم بالتفصيل لاسترجاع الذكريات الرومانسية.

ألبوم صور:

ألبوم صور
ألبوم صور

قم بعمل ألبوم صور اجمع فيه كافة المناسبات واللحظات السعيدة التى عشتها مع زوجك، كصور الزفاف وشهر العسل على سبيل المثال، واترك فى نهايته بطاقة بيضاء اكتب عليها كم تحبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة