أكرم القصاص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 29/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 29 نوفمبر 2018 12:05 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 29/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى توقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت ممن يحرصون على مطالعة الأبراج وحظك اليوم يوميًا، تعرف معنا فى السطور التالية على توقعات الفلك والأبراج لمواليد كل برج

 

حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الصدفة تلعب دور كبير فى حياتك اليوم

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس برج الأسد على الصعيد المهنى والصجى والعاطفى، وهو من الأبراج  النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الشجاعة والحماس والطموح العالى، بينما تعتبر العصبية والرغبة فى التسلط والسيطرة دائمًا أبرز العيوب الشخصية، من مشاهير برج الأسد تامر حسنى

برج الأسد على الصعيد المهنى

خطواتك فى العمل اليوم ملحوظة بدرجة كبيرة وجهودك مؤثرة، ربما تحتاج لمزيد من الثقة بالنفس والتى ستكتسبها من خلال الممارسة فى الفترة المقبلة.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك يصيبها التوتر بسبب الانفعال الزائد لك فى مواقف كثيرة، عند المساء يحاول المقربون لكما تصفية الأجواء، فلا تتسرع فى إصدار القرارات الخاصة بمستقبل علاقتكما.

برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة ولا جديد بخصوص ممارسة رياضة مختلفة عند الصباح اليوم، لا تفرط فى تناول المشروبات الساخنة وركز على تناول الكمية المناسبة لجسمك من المياه.

توقعات الفلك لمواليد برج الأسد

علاقتك بأسرتك تتوطد كثيرًا اليوم، وربما تحتاج لزيارة أقاربك الذين انشغلت عنهم خلال الفترة الماضية، وعند المساء لديك أكثر من وسيلة للترفيه عن نفسك والخروج من حالة الضغط العصبى التى تمر بها.

 

حظك اليوم برج القوس الخميس 29/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تظهر أمامك آفاق عديدة مهنياً وعاطفياً
 

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالنجاح في العمل والقيادة ويستكمل عمله للنهاية في حالة حدوث خلافات، بينما يتسم بأنه شخص عاشفق للتخطيط، ويعيبه أنه شخص يثق في من حوله ثقة عمياء، ومن مشاهير برج القوس علا غانم.


 

برج القوس على الصعيد المهنى

نجاحك فى العمل يعود عليك بالنفع فى الفترة الحالية، وقد تحصد ما زرعته في الماضي من أجل الوصول لهدفك، وتنال إعجاب الزملاء والمديرين في العمل، وعليك أن تركز في العمل الفترة المقبلة فهناك آفاق عديدة تظهر أمامك وتناقش أعمالاً تتعلق بك في الفترة المقبلة.

برج القوس على الصعيد العاطفى

تقترب عاطفيًا لأحد الأشخاص الذين في حياتك من منطلق الصداقة وتطور العلاقة بينكما، فعليك أن تظهر اهتمامك وإعجابك به إذا أردت ذلك، فهو يتابعك أيضًا وينتظر التأكيد منك، ولكن يفضل أن تتعامل بذكاء في هذه المواقف.

برج القوس على الصعيد الصحى

قد تنشغل ذهنيًا ببعض الأمور في حياتك، وذلك سيرهقك ويؤدي لعشورك بالمرض نتيجة التفكير الكثير، خذ وقتًا من الراحة عندما تشغر بالضغوط حتى لا يتغلب عليك الإرهاق النفسي.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

في الفترة المقبلة يمكنك عرض أفكارك بسلاسة فأنت لديك أفكار رائعة عديدة، وقد تنال إعجاب المديرين، وإذا بدأت العمل في الفترة الحالة بتركيز وذكاء ستتمكن من الوصول إلى أعلى المناصب في الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. التفاؤل حليفك اليوم

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الواقعى والميل للاستقرار الأسرى والشجاعة عند المواجهة، بينما يعتبر التشاؤم والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.

 

برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تهمل علاقاتك بزملاء العمل بذلك يساعدك على استكمال ساعات عملك فى هدوء وجو من الألفة، وربما تتلقى عند منتصف اليوم أخبار سعيدة من مديرك الخاص.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تتحدث مع الشريك اليوم حول ما يسبب الخلافات بينكما واحرص على الاهتمام بالجانب المشترك بينكما، عند المساء تتلقى هدية ثمينة منه تعبيرًا عن الحب.

برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تعانى اليوم من أية آلام أو أمراض، وتنتظر حتى يشاركك صديق مقرب فى ممارسة الرياضة عند الصباح، لديك أكثر من فرصة اليوم لإنقاص وزنك بطريقة طبيعية.

توقعات الفلك لمواليد برج العذراء

مشاعرك الجافة وواقعية تفكيرك يؤثران على علاقتك بعائلتك وعليك تعديل ذلك فى الأيام المقبلة، لا ترفض خوض التحديات الصعبة والتجارب المختلفة، فربما فى حاجة لاكتساب خبرات جديدة.

 

حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالاسترخاء
 

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها حب شديد لعمل  وتحمل المسئولية بشكل كبير أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

قد تكون قادرًا على مقابلة أشخاص جدد أو مندوبين أجانب سوف يكونون متحمسين لك، التواصل معهم في العمل وجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة، سيكون هذا مفيدًا لك في إكمال مشروعك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

قد تكون مرغوبة من قبل الكثيرين ولكن لا يمكن التعرف على سبب جيد لطبيعة المحمول من وظيفتك ما يجعلك غير لائق للبقاء على مقربة من المنزل،شريكك صحيح من وجهة نظره.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

 تشعر بالاسترخاء على بطاقاتك اليوم، سوف تنغمس في تقنيات الاسترخاء المختلفة سواء كان التدليك، والسباحة أو التدليل الذاتي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

السبيل الوحيد للتعامل مع هذا الشعور بعدم الارتياح هو الذهاب في عملية تأمل هادئة تساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل وإيجاد علاج فعال.

 

حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقدم أداء متميزا في العمل

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس 29/11/2018 لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل القدرة على التفاهم مع الأشخاص  الأخرين والكرم والعطاء، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا.

يسرا
يسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

كنت تقدم أداء متميزًا في العمل، ومن المرجح أن تتمتع بمدح وعناية رئيسك اليوم، قد تكون في طريقي للحصول على عرض ترويجي مهم، ومع ذلك قد يؤثر حسد وغيرة زملائك على مزاجك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

هذا اليوم مثالي لتوضيح كل سوء الفهم وتجديد حيوية علاقتك، قد تتعلم أيضًا شيئًا من شريكك وهو أمر غير متوقع تمامًا ومفاجئ جدًا بالنسبة إليك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

كنت تدرك تدريجيا أنك بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات الجذرية في نمط حياتك ونمطك الغذائي ولكن الشكوك والانعكاسات تمنعك من العودة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحوت أن سيكون هناك أحداث غير مفسرة في حياتك في هذا الوقت، تتدفق مشاعر العطاء بسهولة منك إلى كل شخص تقابله، خصوصًا مع أشخاص من الجنس الآخر الذي ستثير إعجابك بشكل كبير.

 

حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمرار مشاريعك

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العقرب توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالجاذبية الشديدة والوصول لأعلى المناصب فى عمله نتيجة طموحه واجتهاده، ويعيبه أنه عنيد فى بعض الأمور، ومن مشاهير برج العقرب كاتى بيرى.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى 
 

أنت شخص ذكى تفضل العمل الجاد ولا تسمح بأى اهمال أو تهاون فى حق العمل غير فريق العمل ورتب جدول اعمالك من جديد حتى يتيح لك الاستثمار الجيد فى عملك

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى 

شريك حياتك يحبك جدا ولكن طبعك الجاد القوى لا يجعلك تستطيع التعامل برقة أو حب اكثر من ذلك حاول الاهتمام والتقرب لشريك حياتك والتعاون معه فى كل أمور الحياة

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى 

صحتك على ما يرام أنت تحتاج الخروج من الحالة المعتادة للطبيعة و الأماكن الخضراء واهتم ببعض الفيتامينات  اتبع نظام غذائى صحى لكى تصبح فى حالة افضل

توقعات علماء الفلك لموليد برج العقرب الفترة المقبلة 

مشروعاتك فى نجاح مستمر وسوف تربح مال كثير فى الفترة المقبلة وأنت تستطيع الحفاظ على هذا المال واستثماره تجديد فى المكان الذى تعيش فيه يغير من حالتك النفسية. 

    

حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقضى معظم اليوم مع شريك حياتك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 29/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالرومانسية وتقديس الصداقة والإخلاص فى العمل، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء هالة صدقى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى 
 

عملك على ما يرام انت شخص طموح وذكى تستطيع تقدير الأمور وحاول توسيع مجال عملك فى مجالات جديدة تساعدك على الانجازات الأكبر و استعن ببعض الزملاء

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى 

شريك حياتك شخصية جادة حاول تفهمها والارتباط بها أكثر من ذلك انت شخصية محبوبة استغل كل طاقتك فى بث روح الحب والسعادة فى المحيط العائلى  حياتك جميلة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى 

هتم بصحتك و لا تتكاسل فى زيارة الطبيب انت تحتاج رعاية صحية جيدة ولا تشعر بالقلق فترة من الرعاية والاهتمام وكل سوف يكون على ما يرام اهتم بالفيتامينات

توقعات علماء الفلك لموليد برج الجوزاء الفترة المقبلة 

سفر الأسبوع المقبل استعد ولا تتسرع هناك أمور تحتاج منك قرارت تريث حتى لا تقع فى مشكلة عمل جديد فى الأيام المقبلة استعد له وخصص وقت مناسب لهذا العمل

 

حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أنت اليوم متألق

برج الثور من الأبراج التى لديها قدرة كبيرة على المراوغة من مشاكل الحياة فهم لا يطيقون النكد والعزلة عن العالم، ويقدم لهم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك و حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى

20181018120920920


 

على الصعيد المهنى

عندما تكون قاسيًا في العمل، يجب أن تكون قادرًا على التركيز والتفكير في شيء واحد في كل مرة. ولكن اليوم ، يجب أن تتوقع أن تشعر بالانتشار والإزعاج في عملك من خلال الأحداث الجارية من حولك. 

على الصعيد العاطفى

عليك التقرب للشريك اليوم بشكل أفضل ويساعدك على  ذلك أصدقاء مشتركين بينك وبينه.

على الصعيد الصحي

حالتك الصحية على ما يرام ولديك مهام عديدة عليك القيام بها من أجل إنقاص وزنك خلال الفترة القادمة.

توقعات الفلك لمواليد برج الثور

تسرعك يدفعك نحو التقدم وربما تحتاج لنصائح بعض المقربين لك حول اختيار الصحيح فى الفترة القادمة.


حظك اليوم برج الحمل الخميس 29/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. هدئ أعصابك وتحلى بالصبر

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحمل  فهم من الأبراج التى تعد أبرز عيوبها الغرور والتهور، ولكن يمكن الاعتماد عليه فى حل المشاكل وتقديم الخدمات والتعاون، هذه أهم صفات برج الحمل وهو من الأبراج النارية، ونقدم له حظك اليوم على المستوى المهنى والعاطفى والصحى و من أبرز  مشاهير برج الحمل الفنان رامز جلال.

رامز جلال

على الصعيد المهني

تتخذ قرارات صارمة اليوم فى كيفية الحفاظ على هدوئك فى العمل، والمرحلة الصعبة مرت بسلام عليك

على الصعيد العاطفى

تعبر للشريك عن مشاعرك الرقيقة بطريقة مفضلة لديهن وعند المساء لديكما المزيد من المفاجآت فى طريق علاقتكما

على الصعيد الصحى

لا تنتظر مشاركة صديقك لك وقم بممارسة تمارينك الرياضية بإنتظام عند الصباح، وعند المساء لديك أكثر من طريقة للتخلص من التوتر.



توقعات الفلك لمواليد برج الحمل

طموحك يقودك اليوم نحو طريق جديدن فلا تستمع للنصائح الجانبية والهدامة من المحيطين بك.

 

حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رغبة فى التغيير

 

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الميزان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،يتسم بالقدرة على الإنسجام بين جوانب حياتة المختلفة،فهو بطبيعته سالم وعادل، هو من مواليد الأبراج الهوائية التى تتسم  بتقلب المزاج،ويعد هذا أبرز عيوب مواليد برج الميزان،من مشاهير هذا البرج ويل سميث

,ويل سميث
ويل سميث

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تحتل مكان مميزة فى بيئة عملك،نتيجة لشغفك وتطور فى البحث عن ماهو جديد، كما تتسم بقدرتك على مساعدة زملاء العمل ما تنال إعجاب الجميع،وتحقق الإنجازات المتعددة.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تتمتع بعلاقة عاطفية مميزة،فأنت تعمل دائما على مساندة الشريك ودعمه،وتعمل دائما على جعل العلاقة بينكما هادئة ومستقرة.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تصاب  بالتعب والإرهاق نتيجة لعملك المستمر لساعات طويلة، فينصحك الفلك بضرورة أخذ قسط من الراحة، وينصحك بالسفر والإستجمام لتعيد طاقتك ونشاطك مرة أخرى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

قد تشعر بالرغبة فى التغيير، ما يجعلك مذبذبا فى جميع قراراتك وإعادة التفكير من جديد فى جميع أمورك ،فينصحك الفلك بعدم التسرع والتأكد من فعل ماتريد.

 

حظك اليوم الخميس 29/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الهروب ليس الحل
 

يقدم اليوم السابع لمواليد برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى،يتسم مواليد برج السرطان بأنهم عاطفيون من الدرجة الأولى،وخيالهم واسع مما يجعلهم يتمتعون بقدرة كبيرة على السفر فى عالم الأحلام،هومن مواليد الأبراج المائية،من مشاهير هذا البرج الفنانة نرمين الفقى


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تتعرض لفترة من الضغوطات فى بيئة العمل،فينصحك الفلك بضرورة الهدوء والتفكير بحكمة، حتى تستطيع تخطى هذه الفترة، وعدم الوقوع فى مشكلات أخرى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الهروب من المشكلات ليس  حلا، فأنت بحاجة إلى الحديث والمناقشة مع شريك الحياة فى الأمور التى تسبب لك الإزعاج، فينصحك الفلك بضرورة الوضوح حتى تتمكن من معالجة المشكلة والوصول إلى حل مرضى للطرفين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تتعرض للقلق والتوتر، نتيجة العديد من المشكلات وإختلاف وجهات النظر سواء فى بيئة العمل، أو مع شريك الحياة، فأنت بحاجة إلى الهدوء والإستقرار.

توقعات علماء الفلك لموليد برج السرطان الفترة المقبلة

سوف تتحسن الأمور تدريجيا،وتلقى الدعم المناسب لك، ما يساعدك على الوصول إلى الحل المطلوب لتخطى هذه الفترة من  التوتر والمشكلات.

حظك اليوم برج الجدى الخميس 29/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تناقش مع الشريك والفترة المقبلة أفضل لك 

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف صاحب شخصية قوية ويتمسك بمواقفه ويدافع عنها، بينما يتسم بأنه شخص قريب جداً من أهله، ويعيبه أنه شخص قليل المرح، ومن مشاهير برج الجدى ريكى مارتن.

ريكى مارتن
ريكى مارتن


 

برج الجدى على الصعيد المهنى:

قد يلازمك اليوم بعض الضغوط في العمل، فكن هادئاً ولا تتسرع في إتخاذ القرارات أو إعطاء المقترحات، وعليك أن تعطي نفسك جزءا من الراحة قبل عرض الأفكار والمقترحات إذا حدث ذلك وتعرض لإجراء اجتماع أو حضور مقابلة متعلقة بالعمل.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

على الصعيد العاطفي يمكنك التناقش والتشاور مع الشريك في أمور حياتكم والعمل معاً على تحسن الأمور المعيشية، فعلى الرغم من أنك تتعرض لبعض الضغوط نتيجة وجود شريك إلا أنه متعلقاً بك ويشعر بك ويغضب أوقاتًا كثيرة عندما يشعر أنك في حالة من الضغوط.

برج الجدى على الصعيد الصحى

قد تتعرض لحالة سيئة صحياً نتيجة تغيير الطقس، عليك الحفاظ على صحتك وحمايتها من الأمراض، فلا تغير من ملابسك مع تغير الطقس.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

تتحسن الأمور العاطفية في الفترة المقبلة والشريك يقف بجانبك وستصل لمرحلة من الرفاهية فيما بعد مع الشريك، وعلى الصعيد المهنى ستسير الأمور كما تريد.     

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة