أكرم القصاص - علا الشافعي

ملاك وحدات الشروق يجددون إستغاثتهم ويطالبون بنقل أبراج الضغط العالى

السبت، 24 نوفمبر 2018 06:00 ص
 ملاك وحدات الشروق يجددون إستغاثتهم ويطالبون بنقل أبراج الضغط العالى  ابراج الضغط العالى قرب الوحدات السكنية بالشروق
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد عدد من مقميى وحدات الإسكان الإجتماعى بمدينة الشروق، شكواهم لوزراء الإسكان والكهرباء، والمسئولين بالجهاز، سرعة نقل أبراج الضغط العالى التى تم تركيبها مؤخرا بالقرب من محيط الوحدات السكنية، والتى لديها أضرار بالغة وجسيمة منها التسبب في الإصابة بالسرطان، والذبذبات الناتجة منها وتأثيرها على ساكنيها وعلى الأطفال والأمهات الحوامل، معبرين عن إستيائهم من تجاهل المسئولين لشكواهم خاصة بعد النقل للإقامة بهذه الوحدات وهى الملاذ الأخير لهم، قائلين" نطالب بتحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية".

 

وقال القراء، فى رسالتهم، " نقدم لكم نحن سكان الإسكان الإجتماعى بالشروق شكوى بخصوص نقل أبراج الضغط العالى إلى مسافة أقل من 25 متر، وهذا كما يسبب لنا الكثير من الضرر سواء الصوت أو المجال المغناطيسى الضار على الكبار والأطفال، وحيث أن هذه المسافة غير آمنة، وعدم القدره على منع الأطفال من اللعب بجوار الأبراج.

 

وتابع القراء، " وللعلم أنه تم نقل هذه الأبراج من  أماكنها لإقامة مشروع جنة مصر، وأننا ليس ضد إقامة مثل هذه المشاريع، ولكن ضد الضرر الواقع علينا، حيث أننا صبرنا كثيرا للحصول على هذه الوحدات وهى مأوانا الوحيد حيث تم النقل الى هذه الوحدات فور استلامها، مع العلم وجود مسافات شاسعة بعد هذه الأبراج ويمكن أيضا تحويلها إلى كابلات أرضية، برجاء الإهتمام بهذا الموضوع لما تعلمون من ضرر هذه الأبراج على الأطفال والأمراض التى يمكن تسببها للأطفال من أمراض سرطان وغيرها".

 

WhatsApp Image 2018-11-24 at 00.45.29 (1)
 
ابراج ضغط عالى 

 

WhatsApp Image 2018-11-24 at 00.45.29
 
مناشدة بتحويلها لكابلات ارضية 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى صلاح كامل

17 عمارة شركة الرواد - عمارة 115 وحده 9 بالاسكان الاجتماعى بالشروق

انا من المتضررين جدا من ابراج الضغط العالى حيث بعد ان رتبت حياتى انا واسرتى على المعيشه بهذه الشقه. صدمت بنقل هذه الابراج وصوتها المزعج خلف العماره مباشرة. فاتقدم بالشكوى الى الساده المسؤلين عن هذه المهزله. وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة