خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شكوى من تكدس المواطنين داخل شهر عقارى ثانى فى 6 أكتوبر

السبت، 24 نوفمبر 2018 09:00 م
شكوى من تكدس المواطنين داخل شهر عقارى ثانى فى 6 أكتوبر
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارىء مصطفى يسرى، شكوى عبر صحافة المواطن عن تكدس المواطنين داخل الشهر العقارى ثانى بمدينة 6 أكتوبر الحى السادس.

وقال القارىء فى شكواه :"دى صورة الشهر العقارى بمدينه 6 أكتوبرالحي السادس مكتب الشهر العقارى ثانى أكتوبر الفوضى هى اللغة الأولى التى تحدث هناك".

WhatsApp Image 2018-11-24 at 14.31.56 (1)
تكدس المواطنين

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Fouad Ismael

الشهر العقاربي

الشهر العقاري في مصر كلها بهذا الشكل الغير ادمي وموظفين معقدين واماكن قذره واكيد المسؤلين عارفين كده... لكن طالما محدش من البهوات بيروح الاماكن دي... يبقي الشعب يولع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة