خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حمد الله على السلامة يا بيبو.. الخطيب يتفاعل مع دعوات الملايين عبر السوشيال ميديا.. تحسن واضح فى الحالة الصحية لأسطورة الكرة المصرية.. بدء جلسات العلاج الطبيعى خلال أيام.. و2 ديسمبر موعد العودة للقاهرة

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 04:43 م
حمد الله على السلامة يا بيبو.. الخطيب يتفاعل مع دعوات الملايين عبر السوشيال ميديا.. تحسن واضح فى الحالة الصحية لأسطورة الكرة المصرية.. بدء جلسات العلاج الطبيعى خلال أيام.. و2 ديسمبر موعد العودة للقاهرة محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى يوم 2 ديسمبر المقبل موعداً مبدئياً للعودة للقاهرة، بعد إجراء عملية جراحية ناجحة مؤخراً فى ألمانيا، لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى تسبب فى آلام العمود الفقرى عانى منها لعدة أشهر.

 

الخطيب يتفاعل مع المرافقين له فى ألمانيا

بدأ الخطيب يتفاعل بشكل جيد ومتواصل مع زوجته التى تُقيم معه فى المستشفى الذى أجرى فيه العملية الجراحية بمدينة هانوفر الألمانية، وصديق مصرى يرتبط بعلاقة قوية معه مُقيم بألمانيا.

كما تواصل رئيس الأهلى مع بعض مسئولى النادى وبعض أصدقائه بالقاهرة، وتحدث معهم بشكل سريع ووجه رسالة طمأنينة لجمهور الأهلى وجميع من سأل عنه وأكد لهم أن حالته فى تحسن.

 

رئيس الأهلى يشكر الجميع

ووجه رئيس الأهلى الشكر لجميع من حرص على الاطمئنان عليه، خاصة أن رسائل الدعم والمساندة والمؤازرة فى "محنة" المرض لم تنقطع عنه طوال الفترة الماضية، حيث حرص عدد كبير من المسئولين عن الرياضة المصرية وكذلك من جمهور الأهلى بل ومن جماهير أندية أخرى على الاطمئنان عليه بخلاف دعوات "الملايين" من الجماهير التى وجهت له رسائل بالشفاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما نقله المقربون من بيبو له خلال الساعات الماضية.

ويستعد محمود الخطيب لمُغادرة المستشفى الذى أجرى فيه العملية الجراحية من أجل الإقامة فى فندق يبتعد أمتارا قليلة عن المستشفى، ويستمر هناك عدة أيام لحين عودته لمصر.

 

الطبيب الألمانى يُتابع حالة الخطيب

ويقيم الخطيب حالياً فى غرفته بالمستشفى بعدما غادر غرفة العناية المُركزة أمس الأول، ويستمر فى المستشفى 48 أو 72 ساعة، قبل الانتقال للإقامة فى الفندق القريب من المستشفى.

ومن المقرر أن يخضع الخطيب لفحوصات طبية ومتابعة من الطبيب الذى أجرى له الجراحة من أجل تحديد موعد بدء جلسات المرحلة الأولى من العلاج الطبيعى، التى ستنتهى فى الثانى من ديسمبر المقبل بعدها سيعود للقاهرة من أجل مواصلة العلاج الطبيعى بالقاهرة ثم مزاولة أعماله بالنادى تدريجياً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة