فى ذكرى مولد نجم الرومانسية الهندية.. أبرز إطلالات شاروخان وسر جاذبيته

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 12:00 م
فى ذكرى مولد نجم الرومانسية الهندية.. أبرز إطلالات شاروخان وسر جاذبيته شاروخان
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاروخان نجم بوليوود الذى يلقب بملك السينما الهندية، شاروخان يظهر سنة بعد الأخرى بإطلالة أنيقة وجسم رياضى محافظا على لياقته البدنية بالرغم من بلوغه اليوم 53 سنة ونحتفل معه اليوم بذكرى مولده، الذى طل علينا على مدار عقود ماضية برومانسية تمتزج فى بعض الأحيان بالكوميديا والبهجة.

 أناقة شاروخان:

اناقة الممثل الهندى
اناقة الممثل الهندى
أناقة ملابس شاوخان
أناقة ملابس شاوخان

تنوع الفنان الهندى فى ارتداء ملابسه وإطلالته الكلاسيكية مثل البدل الأنيقة والكرافاتات أو ارتداء الببيون فى الاحتفالات العالمية، أما الإطلالة الكاجوال مثل التيشيرتات أو الجينز فكان لها نصيب سواء فى أفلامه أو من خلال إطلالته فى المناسبات العامة.

 

النظارات الشيك:

نظارات  شاوخان

نظارات شاوخان
تألق فى الكاجوال
تألق فى الكاجوال

اشتهر شاروخان باهتمامه فى أفلامه بارتداء النظارات الشمسية والتى تنوعت على حسب الموضة بين الحجم الصغير والكبير، لكنها كانت من أساسيات التصوير فى أعماله الفنية، ولقطاته المميزة التى يخلع فيها نظارته ليقع فى حبه الفتيات، وكذلك اختيار بعض الساعات لاكتمال أناقته.  

نجم الرومانسية:

كاجول
كاجول وشاروخان
 
فيلم زارا
شاروخان مع بريتى زينتا

يمكن أن تطلق عليه نجم الرومانسية بالسينما الهندية، وكون شاروخان عبر تاريخه الفنى الذى يزيد فيه أعماله عن أكثر من 70 عمل فنى مع بعض ثنائيات السينما الهندية الأجمل والأشهر مثل كاجول وبريتى زينتا.

اللياقة البدنية:

لياقة بدنية
لياقة بدنية

53 عامًا ليست مرادفًا لسن رجل كبير عندما نتحدث عن شاروخان، فهو يبدو شابًا بفضل اهتمامه باللياقة البدنية وممارسة الرياضة، وهو ما يظهر من خلال مشاركته فى الرقصات الهندية بأفلامه التى تحتاج للرشاقة والقوة أيضًا.

الذقن:

شاوخان1
شاروخان

تماشى نجم بولييود مع موضة إطلاق الذقن، والتى جاءت أنيقة وجعلته اكثر جاذبية بشكل واضح، من خلال ظهوره بها فى أفلامه ومن خلال إطلالته فى بعض البرامج والحفلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة