أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرقام تكشف 4 لاعبين فى الأهلى بعد الهزيمة من الترجى.. محمد الشناوى أسطورة تحت التهديد.. مروان محسن مهاجم لم يذهب للشباك فى 3 سنوات إلا 6 مرات.. ميدو جابر فقد بريقه.. وإسلام لم يعد محاربا

الأحد، 11 نوفمبر 2018 06:51 م
الأرقام تكشف 4 لاعبين فى الأهلى بعد الهزيمة من الترجى.. محمد الشناوى أسطورة تحت التهديد.. مروان محسن مهاجم لم يذهب للشباك فى 3 سنوات إلا 6 مرات.. ميدو جابر فقد بريقه.. وإسلام لم يعد محاربا الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني النادي الأهلي من حالة عامة في تراجع مستوى أبرز نجوم الفريق خلال الفترة الأخيرة، والتي انتهت بضياع اللقب الإفريقي التاسع بدوري أبطال افريقيا، عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة في إياب الدور النهائي أمام الترجي على استاد رادس .

سلبية هجومية ودفاعية أفقدت المارد الأحمر توازنه على ملعبه المفضل أمام الترجي، كانت نتيجة طبيعية لهبوط مستوى أكثر من لاعب يرصدهم اليوم السابع في السطور التالية :

الشناوي أسطورة تحت التهديد

أصبح محمد الشناوي حارس عرين النادي الأهلي في مرمى الانتقادات، بعد تراجع مستوى حارس الأهلي والمنتخب الوطني في الفترة الأخيرة، الشناوي كان يسير بخطى ثابتة مع الفريق الأحمر والفراعنة منذ تألقه في كأس العالم، إلا أن الثقة الزائدة جعلته يستقبل 12 هدفاً في دوري أبطال أفريقيا خلال 14 مباراة، كان أخرها ثلاثية الترجي التونسي، التي عصفت بأحلام النادي الأهلي في اللقب التاسع للعام الثاني على التوالي .

محمد الشناوي
 

مروان محسن مهاجم لم يذهب للشباك في 3 سنوات إلا 6 مرات

يعتبر مروان محسن مهاجم النادي الأهلي هو الاختيار الأول لمنتخب الفراعنة في مركز الهجوم، إلا أن مروان منذ انضمامه للأهلي قبل 3 أعوام لم يزور الشباك سوى 6 مرات، خمسة منها جاءت في الدوري المحلي ومرة واحدة في دوري أبطال أفريقيا، ليفقد الهجوم الأحمر فعاليته .

مروان محسن
 

ميدو جابر فقد بريقه

عانى ميدو جابر صانع ألعاب النادي الأهلي من الجلوس على دكة بدلاء الفريق الأحمر طوال الموسم الماضي، إلا أنه عندما أتيحت الفرصة لجابر مع الأهلي خلال الموسم الحالي لم يستغلها بالشكل الأمثل، رغم بدايته القوية مع باتريس كارتيرون مدرب الفريق .

وبشكل عام شارك ميدو جابر مع الأهلي خلال الموسم الجاري في 8 مباريات، سجل صانع ألعاب الأهلي هدفاً وصنع آخر .

ميدو جابر
 

اسلام لم يعد محارب

البديل الذهبي، هكذا لقبت جماهير النادي الأهلي اسلام محارب صانع ألعاب الفريق خلال الموسم الماضي، بعدما أثبت جدارته بتسجيل 5 أهداف والمشاركة في هدف آخر خلال 800 دقيقة شارك فيها مع الفريق كبديل .

بينما تحول محارب بعد الاعتماد عليه كلاعب أساسي في الفريق الأحمر، ليسجل 3 أهداف فقط في 1074 دقيقة شارك فيها خلال الموسم الجاري .

اسلام محارب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كيمو

تقرير موجه

هذا التقرير اعتبره ليس فوق مستوى الشبهات .. ويوحى بأنه موجه لاشخاص دون غيرهم . هل سعد سمير وكوليبالى وحسام عاشور وحمودى يستحقون الاستمرار مع الاهلى هل محمد نجيب وصبرى رحيل واسلام على واكرم توفيق يستحقون الاستمرار مع الاهلى الا تستحق الاسماء التالية الا تحارب فى الاهلى ليثبتوا احقيتهم باللعب : ناصر ماهر - احمد حمدى - احمد الشيخ - صالح جمعة - صلاح محسن

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف الشريف

لاعيبه يجب أن ترحل

مروان محسن.. كريم نيدفيد... باسم على... ميدو جابر... حمودي لابد من الرحيل الفوري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة