حارس الاتحاد يتحدث عن لعنة خفية قبل لقاء الأهلى بالسوبر المصرى السعودى

الأحد، 11 نوفمبر 2018 11:08 ص
حارس الاتحاد يتحدث عن لعنة خفية قبل لقاء الأهلى بالسوبر المصرى السعودى فواز القرني حارس اتحاد جدة السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فواز القرنى، حارس نادى اتحاد جدة، عن البداية الكارثية لفريقه فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى السعودي.

وفشل اتحاد جدة فى تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالى بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم بعد خسارته أمام الفيحاء بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة.

وقال فواز القرنى فى تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية، "لا أعلم ما الذى يحدث فى الاتحاد، ربما تكون لعنة، فنحن نقدم كل ما لدينا خلال التمارين والتحضيرات للمباراة، وندخل المواجهة بصورة جيدة ومع ذلك تكون النتيجة سلبية".

وأضاف حارس اتحاد جدة، "يجب على زملائى اللاعبين أن تكون لديهم الشخصية القوية لمواجهة الجماهير، وبكل تأكيد فإن الجماهير دائماً تحرجنا بحضورها وبوجودها ودعمها لنا، ويجب أن تعرف جيدًا بأننا نقدم كل ما لدينا للتحضير للمباريات إلا أننا نظهر بصورة مختلفة".

واختتم فواز القرنى تصريحاته قائلاً، "لدينا مواجهات قوية فى المرحلة المقبلة، وعلينا أن نكون أكثر استقرارًا واستعدادًا لنتمكن من تحقيق الفوز والعودة، لأننا لسنا راضين على ما يحدث، وجميعنا نسعى لتحقيق الانتصار، ونعد الجماهير بتقديم كل ما بوسعنا لإسعادهم".

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة الأهلى يوم 27 نوفمبر الجارى فى بطولة كأس السوبر المصرى السعودى، ويحتل الاتحاد المركز الـ16 والأخير فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد نقطتين، خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 22 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة