خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. رسالة منة شلبى من مهرجان مالمو للسينما العربية بعد عضويتها للجنة التحكيم

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 10:56 م
شاهد.. رسالة منة شلبى من مهرجان مالمو للسينما العربية بعد عضويتها للجنة التحكيم منة شلبى فى مهرجان مالمو للسينما العربية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الفنانة منة شلبى، الشكر لمهرجان مالمو للسينما العربية، على تكليفها بعضوية لجنة التحكيم فى المهرجان، الذى اختيرت مصر ضيف شرف لدورته الحالية، حيث نشرت صورة من حفل افتتاح المهرجان.

ونشرت منة شلبى، صورة تجمعها مع رئيس ومؤسس مهرجان مالمو للسينما العربية، محمد قبلاوى، وعلقت عليها "شكرًا مهرجان مالمو للسينما العربية على تكليفى بعضوية لجنة التحكيم وعلى اختيار مصر ضيف شرف للدورة الحالية".

منة شلبى ومؤسس مهرجان مالمو للسينما العربية
منة شلبى ومؤسس مهرجان مالمو للسينما العربية

 

وكان المخرج محمد قبلاوى، رئيس مهرجان مالمو للسينما العربية، قد قال فى كلمته خلال حفل افتتاح المهرجان – الجمعة الماضى - إن المهرجان أصبح واحدا من بين أقوى المهرجانات الأكثر تأثيرا فى المنطقة.

وأضاف قبلاوى، أن الدورة الثامنة من المهرجان تضم نخبة من أحدث الإنتاجات العربية، وأنه يتطلع لأن تنال إعجاب ضيوف المهرجان، مشيرا إلى أن المهرجان هو الوحيد فى المنطقة الذى يقدم الثقافة العربية ويجمع كل المهتمين بالسينما العربية، مؤكدا أن سوق المهرجان ساعد على دعم السينما فى مجالى الإنتاج والتوزيع، وأوضح أن المهرجان أصبح جزءا أساسيا من معالم المدينة الجميلة مالمو، وأن المهرجان يفخر بكون السينما المصرية ضيف شرف المهرجان، مشيرا إلى أنها السينما الأقدم فى المنطقة العربية، وتستحق هى ونجومها كل الاعتزاز والتقدير.

رسالة منة شلبى من مهرجان مالمو للسينما العربية
رسالة منة شلبى من مهرجان مالمو للسينما العربية

 

وشهد حفل الافتتاح تكريم المخرج محمد خيرى علوى، إضافة إلى تكريم السينما المصرية، حيث تسلم السيناريست ورئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية سيد فؤاد التكريم نيابة عن نقيب السينمائيين مسعد فودة، كما شهد الحفل حضور النجوم المصريين أحمد الفيشاوى ومنة شلبى وحورية فرغلى وشيرين رضا وياسمين رئيس، وسيد رجب وبيومى فؤاد ومصطفى خاطر والمخرج تامر العشرى والسيناريست هيثم دبور، وسلوى محمد على والمخرج أحمد عامر والمخرج أمير رمسيس وغيرهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة