خالد صلاح

6 حيل لتجديد بيتك من غير ما تكلفى نفسك كتير

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 07:00 ص
6 حيل لتجديد بيتك من غير ما تكلفى نفسك كتير المرايات
كتبت شيماء حمدى
إضافة تعليق

توجد بعض الحيل التى يمكن أن تقومى بها لتجديد الغرفة، وذلك فقا لموقع realsimple وهى تغيرات ليست تحتاج منك الكثير من المال، ولكنها يمكن أن تضفى الكثير من الجمال والبهجة والروح الجديدة لمنزلك.

 

 

مساحة أكبر بالمرايا:

استخدم مرآة لإنشاء مساحة أكبر من محيط الغرفة وهى مساحة وهمية، تعكس اتساعا للمكان وتفيد الإضاءة التى تنعكس عليها فى زيادة الشعور بهذا الاتساع،  لذلك يمكن تعليقها أمام النوافذ فى الحائط المواجه لها.

باب
باب

 

تجديد الأبواب:
 

 سواء بشراء مقابض جديدة لتشعرى أن لمستك للأبواب أصبحت أكثر اختلافا، كما أن طلاء الأبواب سواء بلون واحد أو لصق بعض البوسترات الملونة عليخها عامل جيد لتجيد غرفتك.


 

اللوحات:

اللوحات التى تعلو الحوائط لابد من تغيرها بين الحين والخر وفى المواسم والمناسبات، وهى لا تحتاج الكثير من المال فمجرد بعض الصور باطار خشبى بسيط سوف يقوم بالمهمة .

 

المخدادت الصغيرة:
 

 الوسائد الصغيرة التى تعلو السرير أو تلك التى توجد على الكنب، لابد من تجديد حشوها وحعلها اكثر نعومزة ، وأيضا وضع لمسات من بعض الاكسوارات  والتطريز عليها .

 

الوسائد الملونة
الوسائد الملونة

 

تفتيح الأشياء:
 

اجعلى قطع الأثاث والاكسسواراتتظهر كانها كطع من الماس، من خلال نتوفير إضاءة مناسبة، لكن يجب استغلالها بشكل صحيح لأن بعض المناسبات تحتاج إلى بعض الاضاءة البسيطة، ويمكن أن تكون الشموع حلا مناسب لبعض الديكورات.

ديكورات
ديكورات

 

 

مزج المواد:
 

 لا تعتمدى على  على خامة واحدة فى اكسسوارات البيت والغرف بل ضعى مزيج من الجلد والخشب معا، وبعض الاكسسوارات المعدن على طاولة من الزجاج ؟ن فالتناغم بين المواد المختلفة يجعل هناك الكثير من إبراز الجمال.

 

 

 


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة