أكرم القصاص - علا الشافعي

الديكور مش بس موبيليا.. أفكار لتزيين غرف منزلك بأبسط الإمكانيات

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 07:00 ص
الديكور مش بس موبيليا.. أفكار لتزيين غرف منزلك بأبسط الإمكانيات ديكور المنزل
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار قطع أثاث مناسبة وأنيقة هو كل ما تفكر به المرأة أثناء تجهيزها لمنزلها، فتبدأ فى انتقاء الأشياء التى تتناسب وذوقها وتراها مناسبة لسماحة الغرف، وتحرص بشكل كبير على أن تكون مميزة وتعبر عن شخصيتها بدرجة كبيرة، إلا أن الديكور لا يقتصر فقط على قطع الأثاث، لذا نقدم لك بعض الأفكار التى يمكنها مساعدتك على تزيين غرف منزلك بأبسط الإمكانيات نقلًا عن موقع "thespruce".

التركيز على الألوان

التركيز على الألوان
التركيز على الألوان

على الرغم من أن الكثير يحرص على اختيار ألوان محايدة للغرف، وغالبًا ما يكون الأبيض، إلا أن كسر هذا الحاجز باختيار ألوان جريئة يجعلها تبدو أكثر إشراقًا، ويمكن أن يكون الأصفر والأزرق والأورجوانى الخيار الأفضل، لتصبح غرفة نومك أكثر بهجة وتشعر وكأنها جديدة فى كل مرة تدخلها.

استخدام المرايا

استخدام المرايا
استخدام المرايا

إذا كانت غرف منزلك صغيرة نسبيًا يمكنك استغلال المرايا فى أن تجعلها تبدو أكثر اتساعًا، ففى غرفة المعيشة على سبيل المثال، يمكنك وضع مرآة كبيرة مباشرة مع نافذتك بحيث تعكس الضوء (سواء كان طبيعيًا أو اصطناعيًا، إذا كنت منخفضًا على النوافذ) وتسمح للغرفة بالظهور بشكل أكبر.

استخدام الزرع

استخدام الزرع
استخدام الزرع

إذا سألت مصمم ديكور عن أسهل الطرق التى يمكنها مساعدتك فى تزيين منزلك سيكون خياره الأول هو استخدام الزرع أو الزهور، فهو يضفى على ديكور المنزل لمسة فنية أنيقة.

الضوء الطبيعى

الضوء الطبيعى
الضوء الطبيعى

من المفضل السماح للضوء الطبيعى بدخول الغرفة، لأنه يجعلك تشعر بالهدوء والراحة، ويمكن أن تساهم الستائر المناسبة على إضفاء مزيد من الأناقة لغرفتك وتغيير الشكل والمظهر على الفور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة