الجيش اليمنى يتقدم فى جبهات الساحل الغربى و يسقط عشرات الحوثيين

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 07:42 ص
الجيش اليمنى يتقدم فى جبهات الساحل الغربى و يسقط عشرات الحوثيين الجيش اليمنى
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت قوات الجيش الوطنى اليمنى تقدمها فى المعارك ضد الميليشيات الحوثية فى عدة جبهات بالساحل الغربى للبلاد ، وتكبدت الميليشيات عشرات القتلى والجرحى خلال الساعات الماضية.

وذكرت مصادر ميدانية يمنية ، وفقا لقناة "العربية ـ الحدث" الفضائية اليوم الثلاثاء، أن المعارك التى تدعمها مقاتلات التحالف العربى بقيادة السعودية ، امتدت إلى الأحياء الواقعة شمالى مطار الحديدة شمال غربى اليمن ومحيط الجامعة.

وقالت المصادر " إنه بالتزامن مع هذه العمليات توغلت قوات ألوية العمالقة فى منطقة الكيلو 16 عند المدخل الشرقى لمحافظة الحديدة، وصدت محاولات هجومية فاشلة للميليشيات فى مربع كيلو 10 بمنطقة كيلو 16".

وأشارت إلى أن مقاتلات التحالف شنت غارات على مواقع للمليشيات فى منطقة كيلو 16 وكيلو 10 شرقى المدينة، قتل خلالها نحو 30 عنصرا من المليشيا الحوثية وأصيب العشرات منهم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم الفلالى

اضطربات سياسية

اضطربات سياسية شديدة فى منطقة الشرق الاوسط تؤدى إلى مزيدا من المعاناة السياسية وما يمكن بان يكون لها تأثير قوى على باقى مجالات وميادين الحياة لشعوب المنطقة التى فيها ما يكفى من معاناة ومتاعب ومشكلات والتى قد تكون هى من احد الاسباب التى ادت إلى حدوث مثل هذه الاضطربات السياسية والثورات التى تشتعل فى كل مكان، والتى تتصف بالعنف الشديد من اجل التغير وليس من خلال تلك الاضاع الحضارية التى يمكن بان تؤدى إلى الاصلاح كما فى الدول المتقدمة التى تعالج ما يصعف بها من تدهورات بالوسائل السلمية والايجابية التى تصل إلى تحقيق ما يؤدى إلى الخروج من الازمات التى تطرأ فى اية وقت وفى اية مجال او ميدان.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة