حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الخطوات القادمة أهم

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الخطوات القادمة أهم برج العذراء - تعبيرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 26/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى لذلك يتسم مواليده بالدأب والمثابرة على تحقيق الأحلام، كما يتميزون بالذكاء الشديد والمرونة الكافية للتأقلم مع أى وضع جديد، لكن من أبرز عيوبهم أنهم يبحثون دائمًا عن الكمال بالتالى من الصعب أن يشعروا بالرضا ودائمًا ما ينتقدوا الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط.


 باسل خياط

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

نجحت فى العديد من الاختبارات خلال الفترة الماضية تضعك فى المقدمة، أمامك أيضا خطوات قادمة أكثر أهمية ستؤثر على حياتك المهنية بصورة واضحة فاحرص على استغلالها.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

التردد الذى تعيشه خلال الفترة الحالية سيجعلك تفقد كل شىء غالبا، إن كان هناك أمل وفرصة مع حبيبك الماضى فلا تتردد فى إعطائها له، وإن كنت استنفدت المحاولات فأقفل الصفحة وابدأ صفحة جديدة.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

لا تتهاون مع آلام المعدة التى ستشعر بها خلال الفترة المقبلة، حاول أن تلجأ لطبيب على الفور حتى لا تتفاقم الآلام أكثر، واستمع لنصائحه جيدا.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

مفاجأة مهمة خلال الأيام المقبلة ستغير حياتك إلى الأفضل، فى الغالب المفاجأة ستكون من المنزل، لكنها ستؤثر على حياتك بالكامل مهنيا وصحيا وأيضا عاطفيا، ابتهج واستعد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة