حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يحالفك النجاح

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يحالفك النجاح برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحيوية الشديدة والمثابرة ورغم شدة ثقة مواليده بأنفسهم إلا إنهم يفضلون الانعزال عن الناس والانطواء على أنفسهم. ويعرف عن مواليد هذا البرج أيضًا احترامهم للروابط الأسرية، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان هشام عباس. 
 

هشام عباس

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

يحالفك الكثير من النجاح اليوم فاسعد بذلك ولا تولى اهتماما لأولئك الذين يفشلون فى تقدير قيمتك الحقيقية. ولا تمنح اهتمامك إلا لمن يقدرونك ويرغبون فى الاستفادة من مهاراتك وخبرتك. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

تبحث اليوم عن طرق مختلفة لاستعادة وهج الرومانسية المفقود فى علاقتك العاطفية، حاول أن تتأكد من أن هذه الطرق مناسبة أيضًا لشريكك وتجعله يشعر بالسعادة أم لا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

تتمتع بحالة عالية من اللياقة وسيكون أدائك ممتازًا فى جميع الرياضات،  كما سيكون لديك ميل لدفع نفسك بقوة. وقد ياخذك الحماس إلى الاحتفال بالكثير من الطعام فاحترس من إفساد نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

اليوم يمكن تعزيز إيمانك بالكارما ويثبت لك ما يحدث خلال اليوم أن ما تقدمه يعود إليك. أنت حساس تجاه الآخرين وتتفهم مشاكلهم، وهذا الجانب اللطيف من شخصيتك يأخذ المقعد الأمامى اليوم. وقد يأتى شخص ما لطلب المساعدة منك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة