مفارقات المشاهير.. ميجان تحمل لهارى المظلة وترامب يترك زوجته تحت المطر.. صور

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 09:00 م
مفارقات المشاهير.. ميجان تحمل لهارى المظلة وترامب يترك زوجته تحت المطر.. صور ترامب يحتفظ بمظلته لنفسه ويترك زوجته تحت المطر
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يمل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاته الغريبة أحياناً، ففى حين أن أى رد فعل طبيعى للشخص الذى يحمل مظلة أن يحمى من يقف بجانبه من المطر ، لكن رد فعل ترامب كان مختلفاً.
 
الرئيس ترامب اثناء تحدثة للصحفيين
الرئيس ترامب اثناء تحدثه للصحفيين
 
5161086C00000578-6283785-Meghan_Markle_held_an_umbrella_up_for_her_husband_Prince_Harry_a-m-259_1539745069052
ميجان تحمل لزوجها المظلة
 
وفى الوقت الذى احتفى رواد مواقع التواصل بلحظات الرومانسية والحب التى ظهرت بن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل صباح اليوم وهى تعرض على زوجها مظلتها حتى تحميه من الأمطار أثناء إلقائه خطبة فى مدينة توبو أمام 15 ألف شخص من سكان المدينة، ووقفت الدوقة تحمل له المظلة طوال الخطبة ، لكن الأمر كان معكوساً عند الرئيس الأمريكى ترامب الذى كان واضح جلياً من الطريقة التى يعامل بها زوجته ميلانيا أنه يهتم بنفسه فقط والدليل الأخير ظهر يوم الاثنين الماضى عندما تحدث إلى الصحفيين المنتظرين خارج البيت الأبيض قبل أن يتوجه إلى فلوريدا لرؤية الضرر الذى أحدثه إعصار مايكل.
 
ترامب يحمل المظلة لنفسه فقط
ترامب يحمل المظلة لنفسه فقط
 
الرئيس ترامب يحمل المظلة لنفسه فقط ويترك زوجته
الرئيس ترامب يحمل المظلة لنفسه فقط ويترك زوجته
 
وأظهرت الصور التى أبرزها موقع "اندبندنت" أن ترامب كان يحمل المظلة لنفسه دون أن يكترث لزوجته التى تقف بجانبه تحت المطر، وسرعان ما انتشرت هذه اللقطات على الإنترنت ولاحظ الجميع جهل الرئيس الواضح بقواعد الإتيكيت والطريقة التى يعامل بها زوجته ، مشيرين إلى أن تسريحة شعره أهم من أن تتعرض ملابس زوجته للبلل ولاقى تصرف ترامب هجوما وسخرية شديدة على الإنترنت.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة