بتكلفة 5 ملايين جنيه..

وزير التنمية المحلية ومحافظ الوادى الجديد يفتتحا موقفا للسيارات الأجرة بمدينة الخارجة

الأحد، 14 أكتوبر 2018 11:42 ص
وزير التنمية المحلية ومحافظ الوادى الجديد يفتتحا موقفا للسيارات الأجرة بمدينة الخارجة لواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح  اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية صباح اليوم الموقف الإقليمي لخطوط المحافظات بمدينة الخارجية بمحافظة الوادي الجديد
وذلك بتكلفه 5 ملايين جنيه، واستمع الوزير إلي شرح من اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد إلي شرح حول تكلفة إنشاء الموقف وعدد السيارات التي يمكن انتظارها بالموقف وكذا خطوط المحافظات العاملة.
 
وأوضح المحافظ أن الموقف الجديد مقام على مساحة 7700 متر ويضم حوالى 120 مظلة ويتسع لعدد 300 سيارة، كما يضم الموقف عددا من الخدمات وورش الإصلاح  الخاصة بالسيارات ودورات مياه وكافتيريا .  
 
وأشار المحافظ إلى أن الهدف من إنشاء الموقف الجديد هو توفير الوقت والجهد على المواطنين والسائقين وإنشاء منطقة لوجستية متكاملة الخدمات في تلك المنطقة وكذلك تحقيق السيولة المرورية داخل المدينة وتلافي وقوع حوادث والعمل على راحة المواطنين نظراً لعدم اتساع الموقف القديم لجميع سيارات المحافظة .
 
 وعقب ذلك توجه اللواء محمود شعراوى إلي محطة مياه المجاهدين، حيث تفقد المحطة وتم إجراء عملية إحلال وتجديد لها بتكلفة 5 ملايين جنيه واستمع الوزير إلي شرح لطريقة عمل المحطة والطاقة الإنتاجية اليومية لها .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة