خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. موضة ملابس الرجال لربيع وصيف 2019.. الشورت والمنقوش وأحذية الكاوبوى الأبرز

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 05:00 ص
شاهد.. موضة ملابس الرجال لربيع وصيف 2019.. الشورت والمنقوش وأحذية الكاوبوى الأبرز موضة الرجال لعام 2019
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصميمات موضة الرجال لربيع وصيف 2019 علامتها الرئيسية الجرأة وعدم التقليدية فى اختيار النقوش أو التفصيل، وظهرت الطباعة كنمط رئيسى على التيشيرتات والقمصان الرجالى، ووفقًا لموقع فوج يمكنك متابعة السطور والصور التالية لمعرفة هذه الموضة.

 

الشورتات القصيرة:

 

الشورت القصير
الشورت القصير

 

من أبرز إطلالات الموضة لعام 2019 هى وجود الشورت القصير والذى يمكن ارتداؤه هذا العام على الجواكت أو التيشرتات، ويأتى بتصميمات باللون الأبيض والألوان الجريئة مثل الأورانج، وظهرت بقوة ضمن تصميمات برادا.

 

أحذية الكاوبوى

 

أحذية الكاو بوى.
أحذية الكاو بوى.

أحذية الكاو بوى من أبرز خطوط الموضة لعام 2019 التى تتسم بأنها تحمل اللون الوردى أو الأسود كما يمكن إضافة بعض الإكسسوارات من المعدن لها وبرزت خلال إطلالات ماركة سانت لوران

 

الجواكت متعددة الجيوب

 

الجواكت متعددة الجيوب
الجواكت متعددة الجيوب

 

من أبرز ما ظهر خلال إطلاق بيوت الموضة العالمية لتصميماتها لربيع وصيف 2019 هى الجواكت التى تحتوى على عدد كبير من الجيوب ما يجعلها عملية وكاجوال من ماركة أوف وايت ولوى فيو، و وجونيا واتانابي.

 

البدلة البيضاء

 

البدلة البيضاء
البدلة البيضاء

 

الاحذية على البدل
الاحذية على البدل

 

البدلة البيضاء من أبرز إطلالات الربيع والصيف المقبل وهى تتسم بالاتساع والجواكت الطويلة، وتوجد بعض الاطلالات الخاصة الأحذية التى توع بين الحذاء الكلاسيكى او ارتداء الكوتشى، أو " الشبشب" وبرزت من خلال اطلالة لوى فيو ودولتشى آند جابانا.

 

 الجلد

 

الجلد
الجلد

 الملابس الجلد التى تحمل تصميمات بجلود الحيوانات والمستوحاة من نقوش الثعبان أو النمر والتماسيح من أبرز الاختيارات التى يمكنك ان تعتمد عليها فى ربيع وصيف2019  وفق لاطلالات ماركة سانت لوران  وفيرساتشي.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة