خالد صلاح

الوصل الإماراتي يجدد الثقة في كونتيروس قبل مواجهة الأهلى

الخميس، 11 أكتوبر 2018 09:16 م
الوصل الإماراتي يجدد الثقة في كونتيروس قبل مواجهة الأهلى جوستافو كونتيروس مدرب الوصل الاماراتى
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق

أعلن نادي الوصل الإماراتي اليوم، الخميس، تجديد الثقة في المدير الفني الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، نافياً الانباء التي ترددت حول إقالته من تدريب الفريق.

وكانت قرعة دور الـ 16 في بطولة كأس زايد للأندية الابطال "البطولة العربية"، أوقعت الوصل الإماراتي في مواجهة الاهلى.

وأصدر نادي الوصل بياناً عبر موقعه الرسمي جاء فيه،  "أولا، يستنكر مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم، ما تقوم به بعض الجهات الإعلامية ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي من بث شائعات وأكاذيب حول النادي ومنتسبيه، وعليه فإن إدارة شركة الكرة بالنادي تؤكد على عدم صحة الأخبار التي ترددت في عدد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعاقد النادي مع مدير فني جديد وأن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الأرجنتيني جوستافو كونتيروس مستمر في قيادة الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة".

تابع،  "ثانيا، أن شركة الكرة تكرر الدعوة إلى الإعلاميين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً إلى الترفع في القول والفعل وتحري الدقة والصدق والالتزام بالمعايير المهنية فيما تنشره من بيانات أو أخبار تتعلق بالنادي وكافة منتسبيه خلال هذه المرحلة الهامة، مجددين إعلاننا السابق بأن الجهة الوحيدة المخولة بالحديث عن النادي وأخباره متمثلة في المتحدث الرسمي أو مكتب النادي الإعلامي أو رئيس مجلس الإدارة فقط، ومن ثم فلا صحة لهذه الأخبار التي ترددت مؤخراً والتي نرفضها شكلاً وموضوعاً".

أختتم البيان: "ثالثا، أن شركة الكرة بالنادي قد كلفت محاميها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من يروج لمثل هذه الإشاعات المغرضة التي تستهدف النادي وتسعى إلى عرقلة مسيرته خلال الفترة الحالية وذلك من أجل حفظ كافة حقوق النادي وجماهيره".

ويحتل الوصل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 7 نقاط بعد مرور 5 مراحل على انطلاق المسابقة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة