أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قالت صحف الإمارات عن مواجهة الوصل والأهلى فى البطولة العربية؟

الأحد، 07 أكتوبر 2018 11:19 ص
ماذا قالت صحف الإمارات عن مواجهة الوصل والأهلى فى البطولة العربية؟ جانب من مباراة الاهلى والنجمة اللبناني في البطولة العربية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإماراتية الضوء على قرعة دور الـ16 فى البطولة العربية التى أقيمت أمس بالعاصمة السعودية "الرياض"، والتى أوقعت الوصل الإماراتى فى مواجهة الأهلى.

وقالت صحيفة "الخليج"، إن الوصل سيكون على موعد مع مواجهة نارية أمام الأهلى، وتمثل تلك المواجهة اختباراً صعباً وقوياً للوصل لاسيما أن القرعة أوقعته أمام أكثر الأندية حصولاً على البطولات الأفريقية ويضم بين صفوفه نخبة من نجوم منتخب مصر.

وأضافت الصحيفة أن مباراة الوصل والأهلى ستكون المواجهة الأبرز فى دور الـ16، قياساً إلى الجماهيرية الكبيرة التى يحظى بها الناديان، ما سيجعلها موقعة قد تشهد الحضور الأكبر على مستوى الحضور الجماهيرى.

فى حين عنونت صحيفة "البيان"، "طموحات الوصل تصطدم بالأهلى المصرى فى كأس زايد"، وتقام مباراة الذهاب بالقاهرة على أن تقام مباراة الإياب فى دبى الاماراتية"، وصعد الوصل الإماراتى لدور الـ16 فى البطولة العربية على حساب اتحاد جدة السعودى، بينما جاء تأهل الأهلى على حساب النجمة اللبنانى.

وحقق الوصل الإماراتى العديد من البطولات والألقاب على مدار التاريخ، أبرزها الحصول على بطولة الدورى الإماراتى 7 مرات، كان أولها عام 1982 وآخرها عام 2007 ، وفاز بكأس رئيس الدولة مرتين، وكأس الاتحاد مرة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان مبارك

كاس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

ماذا قالت الصحافة السعودية عن فوز الزمالك بكاس السوبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة