المطرودون من قناة أيمن نور الإخوانية يتزايدون.. إنهاء التعاقد مع الفنان الهارب هشام عبد الله بحجة تقليص النفقات والتمويل الخارجى.. وعزة الحناوى تستقيل بعد كابوس أكاذيب المرتب.. ومصادر: تعمل جرسونة بمقهى

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 11:13 ص
المطرودون من قناة أيمن نور الإخوانية يتزايدون.. إنهاء التعاقد مع الفنان الهارب هشام عبد الله بحجة تقليص النفقات والتمويل الخارجى.. وعزة الحناوى تستقيل بعد كابوس أكاذيب المرتب.. ومصادر: تعمل جرسونة بمقهى عزة الحناوى وايمن نور وهشام عبد الحميد
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع عدد مطاريد قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بسبب الإجراءات التقشفية التى أعلن عنها أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة، نظرا لتقليص حجم المبالغ المرصودة لتمويل القناة من جانب الممولين القطريين، وتزيد هذه الإجراءات من أزمات القناة التى تتصاعد منذ نحو العام، وعلى إثرها تم الاستغناء عن عدد من العاملين فى القناة، الذين اضطروا بدورهم للتظاهر والاعتصام داخل القناة، وهى الأحداث المرشحة للتكرار خلال الفترة القادمة.

هشام عبد الحميد آخر ضحايا أيمن نور

 



الساعات القليلة الماضية شهدت سلسلة من الاجتماعات داخل القناة، أسفرت عن الإطاحة ببرنامج "بالتأكيد" الذى يقدمه الفنان الهارب هشام عبد الحميد، منذ نحو 3 سنوات فى القناة، والسبب- بحسب مصادر بالقناة - يرجع إلى التكلفة الاقتصادية المرتفعة للبرنامج، وانخفاض معدلات المشاهدة، فى المقابل، ونظرا لأن البرنامج ينتج بواسطة شركة إنتاج لصالح قناة الشرق .

تسريب الأنباء عن وقف البرنامج لوسائل الإعلام، دفع أيمن نور للاعتراف بصحتها، لكنه زعم تأجيل عرض الموسم الجديد من البرنامج إلى عام 2019، إلا أن مصادر داخل القناة أكدت أن البرنامج توقف إلى غير رجعة، وأن هشام عبد الحميد يبحث عن شاشة أخرى لعرض برنامجه، أو الرحيل من تركيا .

 عزة الحناوى ..الهروب  الى المجهول


على نحو مفاجئ هربت عزة الحناوى المذيعة الموقوفة عن العمل فى القناة الثالثة المصرية إلى إسطنبول، وظهرت بعدها فى عدد من برامج قناة الشرق، وتم الإعلان عن برنامج جديد من تقديمها تبثه القناة، لكن شيئا من ذلك لم يحدث، فاضطرت عزة الى إعلان استقالتها، وفى الكواليس، أكدت عزة الحناوى لعدد من المقربين منها أن ايمن نور أخل الاتفاق الذى أبرمه معها قبل أن تصل إلى إسطنبول فيما يتعلق بالراتب، كما أنها فوجئت بتعطيل ظهور البرنامج الخاص بها، وانتظرت لفترة طويلة، قبل أن تعلن عن فسخ تعاقدها مع نور.

شائعات تم تداولها فيما بعد، تشير الى أن عزة الحناوى اضطرت للعمل "جرسونة" فى مقهى بإسطنبول، وبعض المصريين هناك أكدوا عبر صفحات التواصل الاجتماعى أنهم شاهدوها بأعينهم، وهى تقدم الطلبات للزبائن.

 

رامى جان..الهروب من جحيم أيمن نور


يختلف رامى جان عن السابقين فى أنه الوحيد الذى اختار التمرد على أيمن نور، والعودة إلى مصر طواعية، بعدما اكتشف فجاة أن هناك من يحاول التجسس عليه، داخل غرفة نومه، جمع الأدلة على أن الإخوان متورطون فى الأمر، فقرر العودة إلى مصر، مهما كانت النتائج،  فى المقابل، فعل أيمن نور كل ما بوسعه حتى لا يعود رامى إلى مصر مرحلا، لكن عودته كانت سببا فى فضح قناة الشرق، وما يدور بداخلها.

 طارق عبد الجابر ..أول ضحايا أيمن نور


بمجرد الإعلان عن انتقال ملكية قناة الشرق من باسم خفاجى إلى أيمن نور، كان طارق عبد الجابر قد تيقن أنه لم يعد له مكانا داخل القناة ،ولا فى إسطنبول كلها ، تزامن ذلك مع يقينه أنه يعيش وسط عصابة، وأن الفعل الإيجابى هو الخروج من جحيم الإخوان، والعودة إلى أحضان الوطن، وقد كان، ويعد طارق عبد الجابر هو أول من رفع راية العصيان فى وجه إعلام الجماعة فى إسطنبول، وقرر التمرد عليهم والعودة الى مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة