أكرم القصاص - علا الشافعي

التفاصيل الكاملة لتورط قطرى جديد فى دعم الإرهاب باليمن بمساعدة الإخوان

الأحد، 30 سبتمبر 2018 11:07 ص
التفاصيل الكاملة لتورط قطرى جديد فى دعم الإرهاب باليمن بمساعدة الإخوان تميم الإرهاب
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تورط جديد، لتنظيم الحمدين، فى دعم الإرهاب، فى هذه المرة مسرحه محافظة تعز اليمن، بالتعاون مع العناصر الإخوانية باليمن، لإثارة الفوضى وإدخال المناطق المحررة من قبل قوات التحالف فى دوامة الفوضى.

وكشفت قطريليكس المحسوبة على المعارضة القطرية، أن الفوضى التى تعم محافظة تعز، هى مخطط قطرى إخوانى، إذ أكدت أن التصعيد الإخوانى فى تعز اليمنية كشف عن تورط قطرى جديد".

وأكدت أن تميم سعى لإدخال المناطق المحررة فى آتون الفوضى وعدم الاستقرار، إذ تآمر مع حزب الاصلاح لإعاقة نجاحات قوات التحالف العربى ضد الحوثيين".

وكشفت عن أن مسلحين موالين للإخوان شنوا هجوما على منزل محافظ تعز، ونشروا القناصين بمنطقة المجلية، مقر إقامة المحافظ أمين محمود وهو الهجوم الذى تزامن مع حصار المحافظ بمقر شركة النفط اليمنية".

وأشارت إلى أن التحركات الإخوانية ضد محافظ تعز، جاءت ردا على مطالب التحقيق فى مخالفات مالية، إذ دعا محمود لكشف مصير مليارات الريالات التى تسلمتها قيادات إخوانية، والتى تحصلوا عليها بحجة علاج الجرحى فى معارك تحرير المدينة".

واختتمت: "مؤامرة مستمرة منذ 4 شهور لإفشال جهود الاستقرار بالمحافظات، بدأت مع عمليات المقاومة الشعبية للتخلص من الميلشيات الموالية لإيران".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة