الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى والزمالك يرفعان درجة الاستعداد القصوى لمباراة القمة 115.. أحمد الشيخ يبدأ رحلته مع الاتفاق السعودى.. اختبار طبى لحسام عاشور.. ووصول حمدى النقاز أحدث صفقة للأبيض

السبت، 06 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى والزمالك يرفعان درجة الاستعداد القصوى لمباراة القمة 115.. أحمد الشيخ يبدأ رحلته مع الاتفاق السعودى.. اختبار طبى لحسام عاشور.. ووصول حمدى النقاز أحدث صفقة للأبيض الأهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 6 / 1 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية التى نرصدها فى التقرير التالى..

الأهلى يدخل معسكراً مغلقاً للقمة

يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الاهلي اليوم، السبت، معسكره المغلق استعداداً لملاقاة الزمالك مساء الاثنين المقبل على استاد القاهرة فى القمة 115 بالجولة الـ17 لمسابقة الدورى الممتاز.

ويتدرب الفريق الأحمر على ملعب التتش بالجزيرة، ثم يختار الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، القائمة التى ستتواجد فى المعسكر المغلق، والتى من المنتظر أن تشهد غياب سعد سمير بسبب خوف الجهاز الفنى من الاعتماد عليه بالقمة، خاصة أنه شارك منذ الأمس فقط فى التدريبات الجماعية التى عاد إليها بعد شفائه من آلام جذع الكاحل.

الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً للقمة

وعلى نفس الوتيرة يدخل فريق الزمالك اليوم، السبت، معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الأهلى الاثنين المقبل، فى الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وقرر جهاز الزمالك خوض مران اليوم على ملعب النادى بميت عقبة، ثم إعلان القائمة التى ستدخل معسكر القمة. ويستفسر حالياً الجهاز الإدارى للزمالك من استاد القاهرة عن إمكانية خوض مران غداً، الأحد، على الاستاد، وفى حال تعذر ذلك سيخوض الزمالك تدريبات الأحد التى تعد الأخيرة على هامش المعسكر فى ملعب بتروسبورت.

أحمد الشيخ يبدأ رحلته مع الاتفاق السعودى

فيما يبدأ أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلى، مشواره اليوم، السبت، مع نادى الاتفاق السعودى، الذى حصل على خدمات اللاعب لمدة 6 أشهر مقبلة وحتى نهاية الموسم.

وسيتواجد اللاعب فى تدريبات الفريق السعودى بالدمام ليبدأ الاستعداد للقاء الشباب فى الدورى.

ويحتل الاتفاق حالياً المركز قبل الأخير، برصيد 14 نقطة، وحقق 4 انتصارات فقط الموسم الحالى، كما تفصله نقطتان عن متذيل الترتيب الرائد.

الشيخ هو ثالث لاعب أهلاوى ينتقل للدورى السعودى فى الميركاتو الشتوى، بعد عماد متعب المنضم لصفوف التعاون، ومؤمن زكريا المنتقل لصفوف أهلى جدة.

اختبار طبى لحسام عاشور فى الأهلى

ويخضع حسام عاشور، لاعب وسط الأهلى، لفحص طبى جديد اليوم، السبت، لتحديد موقفه من المشاركة فى مباراة الزمالك، المقرر لها الاثنين المقبل، على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ17 للدورى الممتاز.

وكان عاشور خضع لبرنامج علاج طبيعى للتخلص من إجهاد العضلة الضامة الذى تسبب فى غيابه عن مباراة النصر الأخيرة، وفضل الجهاز الفنى إراحته تماماً قبل أن يشارك فى المران الجماعى منذ يومين.

"النقاز" يصل القاهرة اليوم لتوقيع الكشف الطبى فى الزمالك

يصل الدولى التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن الجديد للزمالك، اليوم السبت، إلى القاهرة للخضوع للكشف الطبى وتوقيع عقود انضمامه لقلعة ميت عقبة لمدة 4 مواسم مقبلة بشكل رسمى.

وتواجد حمدى النقاز فى الفترة الأخيرة مع منتخب "نسور قرطاج" بالعاصمة القطرية "الدوحة" فى المعسكر المقام خلال الفترة من 1 – 18 يناير المقبل، استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وكان الزمالك قد اتفق مع النجم الساحلى على إتمام الصفقة بشكل رسمى مقابل 700 ألف دولار يتم سدادها على دفعتين الأولى 500 ألف دولار والثانية 200 ألف دولار بعد شهر، وقاد المفاوضات كل من شادى الهادى ونبيل أبو زيد وسطاء الصفقة بين الناديين.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة