خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المتهم بسرقة "فيزا" كبار السن بالدرب الأحمر يعترف: "ناس طيبين أوى"

الأربعاء، 03 يناير 2018 03:00 ص
المتهم بسرقة "فيزا" كبار السن بالدرب الأحمر يعترف: "ناس طيبين أوى" فيزا كارت - ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهم بسرقة الـ"فيزا كارت"، من كبار السن وأصحاب المعاشات، فى منطقة الدرب الأحمر، بحجة مساعدتهم على إدخال الرقم السرى، أن الضحايا " ناس طيبة أوى"، ولم يشكوا فى لحظة أننى سوف أسرقهم.

من جانبها قررت نيابة الدرب الأحمر الجزئية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول للنيابات جنوب القاهرة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة فيزا كارت لموظف بالمعاش، وسحب 10 آلاف جنيه، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامى للمتهم لبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه.

تلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغا من "قطب.ع.ق" 80 سنة بالمعاش، عقب توجهه لماكينة الصراف الآلى المتواجدة بفرع البنك الأهلى لسحب مبلغ مالى تقابل مع أحد الأشخاص، وعرض عليه مساعدته لسحب المبلغ المالى، وعقب انصرافه اكتشف قيامه بالاستيلاء على كارت الفيزا الخاص به واستبداله بآخر غير خاص به، وتبين سحب مبلغ 10 آلاف جنيه من حسابه الشخصى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2674 لسنة 2017 إدارى الدرب الأحمر.

ومن خلال التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.أ.ح" 28 سنة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وبحوزته "6 فيزا كارت".

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين الحوادث المجهولة اعترف بارتكاب واقعة سرقة مبلغ 15.122 ألف جنيه من الحساب الشخصى لموظف بالمعاش "بذات الأسلوب"، والمحرر بشأنها المحضر رقم 8198 لسنة 2017م جنح القسم.

وأضاف بإنفاقه المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهم واتهماه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بما سبق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق فتحى

حرامى الفيزا كارت

لو سمحتو انشروا صورتة حتى نتعرف علية لانها تكررت فى الاسكندرية والضحايا كتير والشرطة عاجزة عن معرفتة رغم ان كاميرا البنك  صورتة مع الضحايا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة