خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ملك البحرين يستقبل عبدالعال ووفد البرلمان.. ويؤكد: على العرب التوحد خلف مصر

الإثنين، 22 يناير 2018 05:37 م
ملك البحرين يستقبل عبدالعال ووفد البرلمان.. ويؤكد: على العرب التوحد خلف مصر جانب من زيارة رئيس البرلمان ووفد مجلس النواب لمملكة البحرين
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار زيارته لمملكة البحرين على رأس وفد برلمانى، استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين، اليوم الاثنين، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له. 
 
فى مستهل اللقاء، أكد الدكتور على عبد العال اعتزازه بلقاء جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ناقلا له تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤكدا أن ما يجمع مصر والبحرين أشياء عديدة وروابط راسخة، تعكس عمق العلاقات ووحدة المصير، ممتدحا ما يقوم به العاهل البحرينى من دور مهم لدعم أمن واستقرار الخليج والمنطقة العربية.
 
وعلى صعيد العلاقات الثنائية، أكد رئيس مجلس النواب دعم مصر الثابت لمملكة البحرين الشقيقة، ضد كل الأخطار والمؤامرات التى تُحاك لها وتستهدف أمنها داخليا وخارجيا، مشددا على أن أمن البحرين والخليج من الثوابت التى لا تقبل الدولة المصرية المساس بها، انطلاقا من روابط الأخوة والترابط العضوى بين الأمن القومى المصرى وأمن مملكة البحرين ومنطقة الخليج.
 
وبحسب بيان صادر عن مجلس النواب قبل قليل، رحب الملك حمد بن عيسى بالدكتور على عبد العال ووفد مجلس النواب، واتسم اللقاء بالترحاب والمودة من العاهل البحرينى، الذى أكد مركزية دور مصر الرائد فى الشرق الأوسط، وأهمية استقرارها لأمن واستقرار المنطقة ككل، مشددا على أنه ينبغى على كل الدول العربية التوحد ضد أى مؤامرة تحاك لمصر تحت أى مُسمّى، والوقوف بجانبها قيادة وشعبا، كما أرسل تحياته الرئيس عبد الفتاح السيسي مقدرا ما يقوم به من تنمية حقيقية فى مصر، رآها بعينيه عندما زار مصر مؤخرًا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة