3 سيناريوهات لحسم الجدل فى صفقة محمد صلاح وريال مدريد

الأحد، 21 يناير 2018 10:01 م
3 سيناريوهات لحسم الجدل فى صفقة محمد صلاح وريال مدريد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الكروى المصرى أو وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية إلا عن الانتقال المحتمل للنجم المصرى محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكتب فصلاً جديدًا فى التاريخ ويصبح أول لاعب مصرى ينتقل للعملاق المدريدى.

محمد صلاح نجح فى لفت أنظار مسئولى ريال مدريد والفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، حيث سجل 24 هدفًا فى 30 مباراة مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، كما يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 18 هدفًا، علمًا بأن نجم المنتخب الوطنى يلعب كـ"جناح" وليس "رأس حربة".

هناك ثلاث سيناريوهات منتظرة بشأن صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد سيتم استعراضها خلالها السطور القادمة..

 

السيناريو الأول

تمثل فى حسم محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى موقفه النهائى بشأن الاستمرار فى ليفربول أو إعلان رغبته فى الانتقال لنادى ريال مدريد الاسبانى وذلك أمام وسائل الأعلام.

 

السيناريو الثاني

يتمثل فى حديث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، معلنًا أن محمد صلاح ليس للبيع وأنه مستمر مع الفريق حتى نهاية تعاقده كما فعل مع البرازيلى فيليب كوتينيو الصيف الماضى، حيث كان نادى برشلونة الإسبانى يرغب فى التعاقد معه، قبل إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


 

السيناريو الثالث

يتمثل فى إعلان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد رغبته رسميًا فى التعاقد مع محمد صلاح، ومنح الضوء الأخضر لإدارة النادى الملكى من أجل التعاقد مع اللاعب لتعزيز الخيارات الهجومية للفريق الملكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

محمد صلاح لن يرتدى فانلة "العملاق المدريدى"

الإدعاء بأن ريال مدريد يسعى جاهداً لضم محمد صلاح الى صفوفه ليس له أى أساس من الصحة وإجتماع وكيله مع رئيس النادى فلورنتينو بيريز الذى يجتمع بصفة مستمرة مع وكلاء للاعبين أخرين لايعنى أن هناك صفقة للتعاقد مع محمد صلاح ويبدو أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ليس له الرغبة فى ضمه لفريقه ويسعى الى التعاقد مع لاعبين آخرين وكانت جريدة "ماركا" الاسبانية قد أعلنت منذ أيام من مصادر موثوق منها أن ريال مدريد يخطط للموسم القادم ويسعى لتغيير هجومه بالكامل وذلك بعرض لاعبيه رونالدو وجاريث بيل وبن زيمه للبيع وشراء ثلاثة مهاجمين جدد بدلا منهم وهم ليفادوفسكى البولندى لاعب بايرن ميونيخ وهازارد البلجيكى لاعب تشيلسى ونيمار البرازيلى لاعب باريس سان جيرمان 

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

ياحلاوه

الثلاث سيناريوهات يوضحون ان مفيش اي كلام اونيه او حتي تفكير من ريال مدريد لضم محمد صلاح واحتمال يكونوا مايعرفهوش اساسا

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمى ابو قرقور

بلاش نق... ووجع دماغ....

.... ابو صلاح حلو مع ليفربول كام سنه قدام... يمكن فى 2020.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة