محمد صلاح وريال مدريد "رايح جاى".. أبوريدة وكوبر والصحافة الإسبانية والإنجليزية 3 شواهد على رحيل نجم ليفربول المحتمل إلى النادى الملكى الصيف المقبل.. وتألق الفرعون فى كأس العالم وكوتينيو يحددان قيمة الصفقة

الأحد، 21 يناير 2018 11:48 ص
محمد صلاح وريال مدريد "رايح جاى".. أبوريدة وكوبر والصحافة الإسبانية والإنجليزية 3 شواهد على رحيل نجم ليفربول المحتمل إلى النادى الملكى الصيف المقبل.. وتألق الفرعون فى كأس العالم وكوتينيو يحددان قيمة الصفقة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الكروى المصرى أو وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية إلا عن الانتقال المحتمل للنجم المصرى محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكتب فصلا جديدا فى التاريخ ويصبح أول لاعب مصرى ينتقل للعملاق المدريدى.

 

محمد صلاح مطلوب فى ريال مدريد

 

محمد صلاح نجح فى لفت أنظار مسئولى ريال مدريد والفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى، بعد المستوى الرائع التى ظهر عليها مع ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، حيث سجل 24 هدفاً فى 30 مباراة مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، كما يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 18 هدفا، علما بأن نجم المنتخب الوطنى يلعب كـ"جناح" وليس "رأس حربة".

 

 

صفقة انتقال محمد صلاح المحتملة إلى ريال مدريد باتت مادة دسمة للصحافة الإسبانية والإنجليزية، الأمر الذى أثار حيرة الجماهير المصرية التى تنتظر بشغف تحديد اللاعب المصرى لمستقبله إما بالاستمرار مع ليفربول أو الانتقال لنادى ريال مدريد وتحقيق حلمه باللعب بجوار كريستيانو رونالدو النجم البرتغالى الفائز بجائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية" خمس مرات.

 

3 شواهد تشير لرحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد

 

الشواهد تقول إن نادى ريال مدريد سيكون المحطة القادمة للنجم المصرى محمد صلاح الذى يستعد للمشاركة مع منتخب مصر فى مونديال 2018 فى روسيا، فى مشواره الاحترافى بعدما تحدثت الصحافة الاسبانية والانجليزية عن تواجد رامى عباس وكيل أعمال نجم ليفربول بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، لبحث إمكانية إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف الريال مع مسئولى النادى الملكى، بعدما أخبر اللاعب المصرى وكيله بفتح قنوات إتصال مع إدارة الريال.

صحيفة البرنابيو الاسبانية تتحدث عن تواجد وكيل محمد صلاح فى اسبانيا
صحيفة البرنابيو الاسبانية تتحدث عن تواجد وكيل محمد صلاح فى اسبانيا

 

بل تحدثت أيضاً أن رامى عباس عقد اجتماعا مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، لتقريب المواقف ووجهات النظر بين الطرفين، حيث يرغب رئيس الريال فى التوصل لاتفاق مع محمد صلاح على الانضمام لصفوف الفريق الملكى الصيف المقبل قبل الدخول فى المفاوضات الرسمية مع إدارة ليفربول، لاسيما وأن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى يدرك جيداً أن معركة الحصول على "الفرعون المصرى" لن تكون سهلة.

الصحافة الانجليزية تتحدث عن رغبة ريال مدريد فى ضم محمد صلاح
الصحافة الانجليزية تتحدث عن رغبة ريال مدريد فى ضم محمد صلاح

 

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح مقابل 70 – 80 مليون يورو، فيما يرغب ليفربول فى الحصول على 150 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل هدافه المصرى إلى الريال، بعدما حصل على 160 مليون يورو نظير رحيل لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى.

 

صحيفة اكسبريس البريطانية تتحدث عن رغبة محمد صلاح في الرحيل لنادى ريال مدريد
صحيفة اكسبريس البريطانية تتحدث عن رغبة محمد صلاح في الرحيل لنادى ريال مدريد

 

كما أعلن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى فى وقت سابق عن دخول محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم الصيف المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الملكى الذى تبخرت آحلامه فى الحصول على لقب "الليجا" هذا الموسم فى ظل اتساع الفارق مع غريمه التقليدى برشلونة إلى 19 نقطة كاملة.

وأخيراً كشف هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عرض ريال مدريد الإسبانى لمحمد صلاح نجم ليفريول الإنجليزى حقيقى، مؤكدا أن هناك ضغوطا على إدارة ليفربول سيجعلها تقبل هذا العرض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة