أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجآت بالجملة فى قائمة الأهلى الأفريقية.. الخروج عن النص يبعد صالح جمعة.. الإصابات المتكررة وراء استبعاد ربيعة ومحمد نجيب.. اللاعب العالمى يطيح بباكا.. والرغبة حسمت موقف أحمد عادل

الإثنين، 15 يناير 2018 10:40 م
مفاجآت بالجملة فى قائمة الأهلى الأفريقية.. الخروج عن النص يبعد صالح جمعة.. الإصابات المتكررة وراء استبعاد ربيعة ومحمد نجيب.. اللاعب العالمى يطيح بباكا.. والرغبة حسمت موقف أحمد عادل الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مفاجآت بالجملة شهدتها قائمة الأهلى الأفريقية التى كشف الجهاز الفنى الأحمر الستار عنها مساء اليوم الاثنين، نظرًا لاستبعاد عدد كبير من نجوم الفريق لأسباب متباينة.

حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قرر قيد 22 لاعبًا في قائمة الفريق الأفريقية، هم:شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وباسم علي، وعلي معلول، وصبري رحيل، وسعد الدين سمير، وأيمن أشرف، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وميدو جابر، وأحمد حمدي، وعبدالله السعيد، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، ومروان محسن، ووليد أزارو، وأحمد حمودي، فى الوقت الذى يحق للجهاز الفني إضافة أي لاعب جديد إلى القائمة الأفريقية حتى نهاية الشهر الجاري، مقابل سداد 500 دولار عن كل لاعب يتم إضافته للقائمة.

فيما استبعد البدرى كلا من رامي ربيعة وأكرم توفيق وصالح جمعة والجنوب أفريقي باكاماني ومحمد نجيب وحسين السيد وأحمد عادل عبد المنعم بالإضافة للثلاثى المعار فى السعودية أحمد الشيخ ومؤمن زكريا وعماد متعب من القائمة.

استبعاد باكا يؤكد قدوم الصفقة العالمية

جاء استبعاد الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبي جناح النادى الأهلى من قائمة الفريق الأفريقية، ليؤكد صحة الأنباء الوادرة من داخل القلعة الحمراء باقتراب مجلس محمود الخطيب من إبرام صفقة مع لاعب عالمى لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويحتاج الأهلى لاستبعاد أي من محترفيه الأربعة من القائمة المحلية قبل رفع أسمه من القائمة الأفريقية، وذلك إذا أرادت الإدارة الحمراء ضم لاعب أجنبي أخر للقائمة عن طريق الإضافة، أو بعد فتح باب القيد مجددًا فى الصيف المقبل.

استبعاد أحمد عادل بناءاً على طلبه

واستبعد البدرى أحمد عادل بناءً على طلبه بعد توصله لاتفاق مع إدارة مصر المقاصة للانتقال اليه بالإضافة لقيده فى القائمة الأفريقية للفريق الفيومى، ويكثف الأهلى مفاوضاته مع أكثر من حارس لضم أحدهم فى الميركاتو الجاري، يأتى على رأسهم على لطفى حارس إنبي ومحمد أبو جبل حارس سموحة.

الخروج عن النص يبعد صالح جمعة

فجر الجهاز الفنى للأهلى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما اتخذ قرارًا رسميًا باستبعاد صالح جمعة من القائمة الأفريقية المشاركة فى النسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتسبب خروج صالح جمعة المتكرر عن النص فى الفترة الماضية، فى اتخاذ جهاز الكرة قرارًا تأديبيًا ضده باستبعاده من القائمة الأفريقية، وذلك رغم الحاجة الشديدة لخدماته خاصة وأنه البديل الأول لعبد الله السعيد نجم هجوم الأهلى ومنتخبنا الوطنى.

ويمهد قرار استبعاد صالح جمعة من القائمة الأفريقية، الطريق لرحيل اللاعب عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة سواء بيعه أو إعارته، كما أن هناك سيناريو آخر وهو رغبة  الجهاز الفنى للأهلى بتجميده، خاصة بعد تصريحات حسام البدرى الأخيرة والتى أكد خلالها أن صالح غير ملتزم ولا يساعد نفسه، وهى نفس التصريحات التى أدلى بها  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والتى أكد خلالها أن إدارة النادى بصدد إصدار قرار تربوى ضد اللاعب، وذلك بعد غيابه أكثر من مرة عن تدريب المستبعدين دون إذن وكان آخرها غيابه عن تدريب المستبعدين عن مواجهة الزمالك فى بطولة الدورى العام.

الإصابات المتكررة وراء استبعاد ربيعة ونجيب

تسبب الإصابات المتكررة فى استبعاد قلبي الدفاع رامي ربيعة ومحمد نجيب من قائمة الفريق الأحمر الأفريقية ،حيث يحتاج ربيعة لفترة لن تقل عن شهرين للتعافى من إصابة الضامة، فى الوقت الذى تكررت إصابة محمد نجيب فى الفترة الأخيرة فضلاً عن وجود نيه لدى إدارة الأهلى بعدم تجديد عقد نجيب الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة