"استبعاد باكا" يؤكد اقتراب اللاعب العالمى من الأهلى

الإثنين، 15 يناير 2018 09:39 م
"استبعاد باكا" يؤكد اقتراب اللاعب العالمى من الأهلى باكا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء استبعاد الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبي جناح النادى الأهلى من قائمة الفريق الأفريقية، ليؤكد صحة الأنباء الوادرة من داخل القلعة الحمراء باقتراب مجلس محمود الخطيب من إبرام صفقة مع لاعب عالمى لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويحتاج الأهلى لاستبعاد أي من محترفيه الأربعة من القائمة المحلية قبل رفع أسمه من القائمة الأفريقية، وذلك إذا أرادت الإدارة الحمراء ضم لاعب أجنبي أخر للقائمة عن طريق الإضافة، أو بعد فتح باب القيد مجددًا فى الصيف المقبل.

واختار البدرى ومعاونيه 22 لاعبًا فى قائمة الأهلى الأفريقية وهم شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وباسم علي، وعلي معلول، وصبري رحيل، وسعد الدين سمير، وأيمن أشرف، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وميدو جابر، وأحمد حمدي، وعبدالله السعيد، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، ومروان محسن، ووليد أزارو، وأحمد حمودي ،على أن يحق للجهاز الفني إضافة أي لاعب جديد إلى القائمة الأفريقية حتى نهاية الشهر الجاري، مقابل سداد 500 دولار عن كل لاعب يتم إضافته للقائمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

غريبه!

النفخ في البالونات فرقعها.. ده لسه أول إمبارح كان باكاماني آآه ياااني.. ياشقلباتك ياكوليبالي..كولي من دي وكولي من ايدي هههههه ومارسيللو ودييجو أرمنضو ..مرضتونا يشفيكم الله.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة